مدرب الوداد يصرح : أمام الزمالك لن يكون هناك مجال للخطأ

0

%d8%ac%d9%88%d9%86-%d8%aa%d9%88%d8%b4%d8%a7%d9%83-widad

مابريس

أوضح الويلزي جون توشاك المدير الفني لفريق الوداد المغربي الفارق بين مباراة فريقه مع الأهلي ومباراته مع الزمالك.

ويخوض الزمالك مواجهة نارية أمام نظيره الوداد المغربي مساء اليوم الجمعة في اللقاء الذي يجمع الفريقين بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكان الوداد قد واجه الأهلي مرتين في دور المجموعات من النسخة الحالية من البطولة ، تعادل معه ذهابا في القاهرة وخسر بطل المغرب في الدار البيضاء بهدف دون رد سجله رامي ربيعة.

وعن الفارق بين مباراة الوداد مع الأهلي والزمالك قال المدرب في تصريحات من خلال مؤتمر صحفي عشية اللقاء :” الفارق بين مباراة الاهلي والزمالك ، أن الخطأ ممكن أن يتم تداركه أمام الأهلي لأن ذلك كان في دور المجموعات ، أمام الزمالك لن يكون هناك مجال للخطأ”.

وأضاف :” أتمنى أن لن يكون هناك أي أخطاء من لاعبي الوداد في مباراة اليوم الجمعة ، سنخوض المواجهة بقصد الفوز لتسهيل المهمة في مباراة العودة”.

ورفض المدرب الكبير نغمة الغيابات عن صفوف الزمالك مؤكدا أن الفريق بمن حضر.

ومن جانبه قال محمد بن طلال رئيس بعثة الوداد هي نهائي مبكر قائلا :” الوداد جاء لتحقيق الفوز على الزمالك و الفريق الابيض فريق كبير بجانب الاهلي لهما تاريخ كبير ولكننا سنحقق الفوز على الزمالك”.

ومن المقرر أن يتم نقل اللقاء حصريا على شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية تحديدا على القناة العاشرة بالشبكة، إضافة إلى قناة نايل سبورت والثانية المصرية .

قد يعجبك ايضا

اترك رد