هكذا ردّت دومينيك حوراني على منتقدي حضورها حفل تكريم حفظة القرآن الكريم

0
dominique1-2015
مابريس / ف ر
نشرت الراقصة والمغنية اللبنانية دومينيك حوراني صورا بدت فيها بفستان أسود محتشم، وعلّقت عليها قائلة: “اشكر كل من يؤدي رسالة الدين الاسلامي الصحيح المنفتح على كل الأديان”.

وأضافت الفنانة التي بدت في الصورة محتشمة وبدون ماكياج صارخ: “الدين الذي يحب ان يشارك المعرفة والعلوم القرآنية مع مختلف شرائح المجتمع. انا اشجع التعلق بالدِّين وتطبيقه والأصول الدينية الصحيحة ترجع العالم للانسانية والاخلاق والقيم وتعزز المبادئ السامية وتجمع العالم بالمحبة والألفة والاخوة في سبيل بناء مجتمعات راقية محترمة”.

جاء ذلك، بعد أن أثار حضور الفنانة حفلا لتكريم حفظة القرآن الكريم بمركز الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للتواصل الثقافي، الكثير من الانتقادات والجدل، خصوصا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن استهزائهم من الموقف، فالفنانة، حسب رأيهم، معروفة بجرأتها سواء في اللباس أو في الماكياج أو في الغنج والدلال.

دومينيك ردت على كل هذه الانتقادات، بأن نشرت صورا جديدة من كواليس الحفل الذي حضرته، وعلقت عليها قائلة: “شكرًا لمركزالشيخ محمد بن راشد آلِ مكتوم للتواصل الثقافي دعوتي حضور حفل تكريم حفظة القرآن الكريم الذي أقيم في نادي الضباط شرطة دبي . تشرفت بقبول الدعوة، الاسلام دين يسر وليس دين عسر، دين سمح يرحب بكل الناس”.

وعن التطرف الذي تعاني منه الأمم، قالت دومينيك: “التعلق بالدين هو معيار الأخلاق وتقدم الامم وبناء حواجز الدفاع ضد أمور التطرّف التي تعاني منها الامم والتي تسيء للحضارات والشعوب”.

لتختتم تعليقاتها قائلة: “الدين يعزز القيم والاخلاق ويجمع العالم بالمحبة والألفة والاخوة”.

يذكر أن الفنانة دومينيك حوراني التي تدين بالديانة المسيحية، اعتادت أن تنشر بين الحين والآخر صورا جريئة، بملابس تصرّح بجميع ممتلكاتها، إلا أن حضورها حفل تكريم حفظة القرآن وما أثاره من انتقادات وجدل، دفعها لنشر هذه الصور المحتشمة من قلب كواليس الحفل وتذييلها بتعليقات تشيد بسماحة الدين الإسلامي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد