نصف ماراطون دولي 10 كلم  في دورته الرابعة  والذي تنظمه مؤسسة الطاهر

0

Capture

مابريس / عثمان العلمي

احتضنت مدينة المحمدية مؤخرا نصف ماراطون دولي 10 كلم  في دورته الرابعة  والذي تنظمه مؤسسة الطاهر للأعمال الاجتماعية وبإشراف من عمالة المحمدية والمجلس البلدي للمدينة وبتنسيق مع عصبة الدار البيضاء الكبرى لألعاب القوى.

نصف مارطون المحمدية  عرف مشاركة عدائين وعداءات من المغرب إلى جانب عداءات وعدائين أجانب بارزين ينتمون إلى عدد من الدول الشقيقة والصديقة والذين يتوفرون على توقيت جيد في هذا النوع من السباقات  كايرتيريا وأوغندا وكينيا وتنزانيا ودول عربية شقيقة، خصصت لهم اللجنة المنظمة بالكتبية جوائز مادية قيمة للفائزين والفائزات٬ بالإضافة إلى جوائز هامة لسباق الناشئين (أقل من 16 سنة) .

هذا وقد أعطيت إشارة انطلاق السباق من طرف علي سالم الشكاف عامل عمالة المحمدية  بحضور باشا المدينة والرئيس المدير العام لشركة كتبية السيد الحاج الطاهر ومدير الدورة السيد عبد الغاني عارف ، والبطل العالمي السابق  خالد السكاح وشخصيات أخرى.

وقد حضر فعاليات هذه الدورة محمد مفضل رئيس المجلس البلدي للمحمدية الذي تم تكريمه من طرف شركة كتبية ومؤسسة الطاهر، ومستشارين وأعضاء بجماعة المحمدية  وفعاليات رياضية كبيرة.

وقد شارك في دورة هذه السنة  أزيد من 1500 عداء وعداءة من مختلف الأعمار ، من بينهم أجانب يمثلون 12 دولة وتعد مشاركة عدائين عالميين  الحاملين لأرقام قياسية دولية كالاريتيري  زيرسيناي تاديس ، مرآة تعكس الصورة الحقيقة  لهذا السباق  الدولي على الطريق في نسخته الرابعة.

وفي ختام هذه التظاهرة التي عرفت نجاحا كبيرا أبهر الجميع، سلم عامل عمالة المحمدية  ورئيس المجلس البلدي للمحمدية والحاج الطاهر مدير عام شركة كتبية وعبد الغاني عارف مديرة الدورة وباشا المدينة ورئيس قسم الشؤون الداخلية لعمالة المحمدية.. الجوائز على الفائزين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد