نادي نهضة بركان يستنكر الرسائل التي رفعها جمهور وجدة

0

لم يستسغ نهضة بركان لكرة القدم، الرسائل التي رفعها جمهور المولودية الوجدية في مدرجات الملعب البلدي خلال ديربي الشرق الذي جمع الفريقين في الجولة الأولى من الدوري المغربي الاحترافي.

ووجه أنصار وجدة انتقادات لاذعة للغريم البركاني، عبر لافتات سخروا خلالها من عجز الفريق عن الفوز بأي لقب رغم أن الفريق الوجدي غاب لسنوات في القسم الوطني الثاني، وبقي بركان الممثل الوحيد لمنطقة شرق المغرب في الدوري الاحترافي الأول، علما أن المولودية تتزين خزينتها بخمسة ألقاب اربع كؤوس للعرش ولقب للدوري المغربي.

واتهم أنصار المولودية الفريق البركاني الوقوف طرفا فيما يعتبر مؤامرة ضد فارس الشرق بعد حرمانه من الاستقبال بملعبه وأيضا منعه من اللعب بملعب بركان المجاور، وهي كلها رسائل أثارت حفيظة جمهور ومسؤولي نهضة بركان، التي اتهمت جمهور وجدة بزرع الفتنة بين الفريقين الجارين، كما اتهمتها بتخريب مراحيض خصصت لهم في الملعب البلدي.

وانتهى ديربي بالتعادل 1-1، سجلا من ضرباي جزاء، اذ شهدت المباراة التي تكتسي أهمية بالغة بالنسبة للفريقين وجماهيرهما التي حضرت بكثافة إلى الملعب البلدي ببركان، صراعا ضاريا وتنافسا محموما، حيث تفنن لاعبو الفريقين في إهدار مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل على مدار الشوطين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد