منصف بلخياط يثير جدلا بسبب المقارنة بين هدف بوحدوز “والمقاطعة”

0

في غمرة مونديال روسيا 2018، و”استطابته” حضور فعالياتها هناك، اقتنص منصف بلخياط، الرجل المثير للجدل والقيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار “الفرصة” ليسقط تسجيل عزيز بوحدوز ضد المرمى المغربي على حملة المقاطعة التي تطال منتوجات ثلاث من بينها وقود “إفريقيا” المملوك لرئيس حزبه عزيز أخنوش.

منصف بلخياط، الذي كان ضمن وفد ملف “موروكو 2026″ والذي ظل في روسيا على حساب دافعي الضرائب وبأداء من الاتحاد المغربي لكرة القدم تهجم على مقاطعي المنتوجات الثلاث في خلق لعلاقة سببية لم تبد له ليخلط الحابل بالنابل ويثير جدلا في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تدوينة نشرها على حسابه الأحد.

ودون بلخياط قائلا “الكل استشاط غضبا لأن لاعبا سجل بطريقة غير إرادية ضد مرماه. لكن الصمت يتمكن من الجميع ونحن نسجل ضد اقتصادنا مدمرين مقاولات وطنية ومعها قطاع التشغيل بطريقة إرادية.. ابحثوا عن الغلط”.

التدوينة التي نشرها بلخياط من مدينة سان بيترسبورغ، الروسية حيث لا يزال هناك، بعدما حضر ضمن وفد “موروكو 2026″ كـ”خبير في التسويق” لم تمر بسلام، ليضع مقاطعون عبر تدوينات في مواقع التواصل الاجتماعي بلخياط في مرمى انتقاداتهم، في لجة الجدل الدائر حول حضور أشخاص مونديال روسيا على حساب المغاربة وقد علق أحدهم “بلخياط يأكل الغلة ويسب الملة.. هنيئا بالازدواجية”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد