مكتب دراسات دولي لتقييم حصيلة ناصر لارغيت

0

قرر الاتحاد المغربي لكرة القدم، الاستعانة بمكتب دراسات متخصص في كرة القدم، من أجل انجاز تقييم شامل لحصيلة العمل الذي قام به ناصر لارغيت المدير الفني المغربي طيلة الفترة الماضية، بغرض الخروة بقرار نهائي بشأن تجديد عقده من عدمه.

مصدر "المغرب اليوم" قال إن المكتب الدولي يضم خبراء وفنيين سينكبون على تقييم عمل المدير الفني في شق التكوين والممارسة ونظام الدوري المغربي في جميع أقسامه فضلا عن حصيلة الكنتخبات الوطنية في فئاتها الصغرى.

وقرر الاتحاد المغربي لكرة القدم، منح فرصة أخيرة لمدربي المنتخبات الوطنية الصغرى، قبل الحسم في استمرارهم في مناصبهم رفقة افراد اطقمهم الفنية، إلى ما بعد اسدال الستار على الاستحقاقات الدولية الخاصة بشهر غشت/ أغسطس المقبل، باستثناء الهولندي مارك ووث المرتبط بعقد لن يتنهي قبل العام 2020، إذ يعتبر مصطفى مديح ومساعده زكرياء عبوب، المعنيين بهذه "الفرصة الأخيرة" التي سيمثلها دوري "كوتيف ألكوديا" الدولي المقرر في الفترة ما بين 28 يوليوز الجاري و8 غشت المقبل بإسبانيا.

في حين، أمهل الاتحادالمغربي ناصر لارغيت المدير التقني الوطني حتى اسدال الستار على مشاركة منتخب الفتيان في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للفتيان التي ستقام في تونس، غشت المقبل، حيث سيقود المدير التقني الوطني الأشبال كمدرب لهذه الفئة.

كما قرر الاتحاد المغربي عدم تجديد عقود حوالي 50 مدربا تابعا لادارته الفنية، بعدما انتهت صلاحيتها مع متم الشهر الماضي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد