مصرع 3 أشخاص في انهيار نفق يستنفر الأمن والدرك

0

مصرع-3-أشخاص-في-انهيار-نفق-يستنفر-الأمن-والدرك--ميديوم-نون-بريس

مابريس

قتل 3 أشخاص من عائلة واحدة في حادث انهيار نفق من أنفاق معدن الرصاص، الواقع بالقرب من مقر الجماعة القروي لبلدة سيدي بوبكر، حيث تحولت معه بلدتا سيدي بوبكر وتويسيت التابعتان لدائرة قنفوذة الواقعة تحت النفوذ الترابي لإقليم جرادة، على بعد حوالي 25 كلم جنوب مدينة وجدة، إلى مأتم كبير بمجرد ذيوع الخبر.

وقد لقي  المعنيين بالأمر حتفهم ردما تحت أطنان من الأتربة والأحجار، فيما أصيب رابع بكسور بليغة في  الظهر، بعد زوال أمس الاثنين، في حادث انهيار جدران أحد أنفاق معدن الرصاص المهجورة، في الوقت الذي كانوا منهمكين في جمع بعض الكيلوغرامات من الأتربة المحتوية على معدن الرصاص لبيعها.

وقد تم انتشال جثث الضحايا من تحت الأنقاض،  ويتعلق الأمر بـالبكاي  خمسي (47 سنة متزوج وأب لأربعة أطفال) وحميد خمسي (26 سنة متزوج)، وعبد الله خمسي  (20 سنة، أعزب)، فيما نقل المصاب بكسور خطيرة إلى مستعجلات المركز الاستشفائي الجهوي الفارابي.

الحادث المأساوي استنفر جميع المصالح من سلطات إقليمية ومحلية ومنتخبة وأمنية من عناصر الشرطة والدرك الملكي، وعناصر الوقاية المدنية التي عملت على نقل المصاب وانتشال جثث الهالكين، كما هرع إلى عين المكان سكان المنطقة، حيث تجمهروا بمسرح الحادث عند فوهة الغار الأسود، وسط النحيب والبكاء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد