مدرب منتخب الإكوادور يطالب بمعاقبة المدافع الفرنسي ساكو

0 46

مابريس / الرباط

طالب الكولومبي رينالدو رويدا، مدرب منتخب الإكوادور، بفتح تحقيق بحق مدافع منتخب فرنسا مامادو ساكو بعد المباراة، التي جمعت الطرفين (0-0) أمس الأربعاء برسم الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن نهائيات النسخة ال20 لكأس العالم في كرة القدم (البرازيل 2014).

وأفلت ساكو من البطاقة الحمراء لأن الحكم لم يتنبه إلى الكوع الذي وجهه إلى أوسفالدو ميندا خلال المباراة التي انتهت بتأهل المنتخب الفرنسي على رأس المجموعة وبصحبة منتخب سويسرا وبخروج المنتخب الإكوادوري.

وقال رويدا “ما حصل مؤسف ويجب على لجنة الحكام دراسة ما حدث. بعض القرارات لم تكن منطقية”.

وعلق رويدا على طرد عميد فريقه أنتونيو فالنسيا في الدقيقة 50 بعد خطأ قاس على لوكاس دينيي، قائلا “أنا احترم الحكام، وهذا موضوع تحدثنا عنه بشكل كاف. ليس هناك ما أقوله لكننا خسرنا الرجل الأهم والأكثر خبرة في فريقنا”.

أما مدرب منتخب فرنسا، ديديي ديشان، فأشار إلى أنه لم ير الحركة التي قام بها ساكو، مضيفا “كان هناك صراع لكن هذا الأمر جزء من اللعبة”.

ومن المرجح أن يحرم ساكو من خوض مباراة الدور الثاني ضد منتخب نيجيريا الاثنين المقبل، إذا ما قامت لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي بمراجعة شريط المباراة لأن الكوع الذي وجهه إلى ميندا كان واضحا تماما.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد