محمد فوزير يتمنى استدعائه لصفوف المنتخب المغربي بصفة دائمة

0

أكد الدولي المغربي محمد فوزير المنتقل حديثا إلى فريق النصر السعودي أن هذه الخطوة تندرج في إطار رغبته في تطوير مستواه وضمان تواجد ثابت في المنتخب المغربي الأول، موجها في سياق آخر شكره إلى كافة فعاليات الفتح الرباطي من إدارة وجماهير وكذا زملائه والمدرب، بعد قضائه لفترة مميزة مع الفريق.

وأضاف فوزير في تصريحات إعلامية: "كان لدي عرضان من أوروبا، لكنهما لم يرقيا إلى طموحاتي، كما توصلت بعروض أخرى من الدوري الإماراتي، غير أنني فضلت الدوري السعودي الذي يمتاز يإيقاع عال يعتبر الأفضل ضمن الدوريات العربية".

ذات المتحدث، أكد أنه لم يفرج بعد عن كامل المؤهلات والإمكانيات التي يزخر بها، مبديا إيمانه بقدرته على الظهور بصورة مشرقة تتيح له الاحتراف بأوروبا، قبل أن يضيف: "أشكر فريق الفتح الرباطي وإدارته التي لها فضل علي كما لي الفضل على الفريق، كما أتوجه بشكري لزملائي الذين أظهروا دماثة أخلاقهم طيلة مجاورتي لهم".

وواصل: "صحيح أن جماهير الفتح الرباطي قليلة ربما مقارنة ببعض الأندية، لكننا تتصف وتمتاز بالوفاء والإخلاص لفريقها، لقد أحاطتني بمساندتها ومؤازرتها على مدار تواجدي بالنادي"، يتحدث أفضل لاعب في البطولة العربية التي أُقيمت، مؤخرا، بالديار المصرية، ووصل فيها الفتح إلى المربع الذهبي.

وكان فوزير قد ساهم في الإنجازات التي حصدها نادي العاصمة الإدارية في السنوات الماضية، أبرزها التتويج بلقب الدوري المغربي، كما سبق له حمل قميص المنتخب المغربي الأول

قد يعجبك ايضا

اترك رد