فيديو صادم الاعتداء الشنيع على مواطن مغربي في إيطاليا

0

مابريس / وكالات

لازال المواطن المغربي (مصطفى فردوس) يرقد في مصلحة العناية المركزة، في حالة بالغة الخطورة، بعد أن تعرض لإعتداء شنيع من طرف شخص إيطالي يدعى (ماتيو سيركون) مساء الجمعة الأخير قرب المسرح البلدي (فيردي) بمدينة سان سيفيرو الإيطالية.

مشهد الاعتداء الشنيع الذي تعرض له مصطفى تم إلتقاطه بواسطة كاميرا مراقبة قرب إحدى الحانات، ويظهر الطريقة البشعة التي هاجم بها المواطن الإيطالي الضحية، حيث وجه له لكمات قوية سقط على إثرها أرضا قبل أن يواصل توجيه ضربات عنيفة له على مستوى الوجه، فيما ظل الضحية المغربي ملقى على الأرض تحت تأثير الاعتداء المفاجئ واللكمات القوية.

صحف إيطالية عديدة تداولت الخبر، وأشارت إلى أن مصالح الشرطة والإسعاف تدخلت –لحسن الحظ- في زمن قياسي، وتم نقل الضحية إلى المستشفى في حالة حرجة، كما تم اعتقال المعتدي، رغم محاولته تضليل الشرطة بنزعه سترته ومحاولة الهروب.

وبحسب صحف إيطالية فإن الضحية مصطفى فردوس يخضع للعلاج في العناية المركزة، وهو يعاني من كسر على مستوى الفك، ورضوض خطيرة على مستوى عضلات الوجه والرأس.

وبحسب نفس المصادر فإن الضحية المغربي يبلغ من العمر 42 سنة، وهو مقيم في الديار الإيطالية منذ حوالي 20 سنة رفقة أسرته، فيما يبلغ المتهم 39 سنة وهو يحمل الجنسية الإيطالية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد