قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. ahmed يقول

    لقد نجا مصور الفيديو هذا من موت محقق لولا لطف الله و دعاء ذلك الرجل الصالح الذي قال (ياربي السلامة هذا الدعاء المغربي الاصيل) . لاحظوا انه عند الثانية 18 من بداية الفيديو انفجر شيء ما عند انهيار ما تبقى من المنزل و انقذف بسرعة كبيرة في اتجاه المصور و مر قريبا من راسه وهذا الفيديو شاهده عبر اليوتيوب ازيد من 100 الف مشاهد لكن احدا لم يلاحظ ذلك ( ما تفجر يمكن ان يكن قطعة حديدية من سقف المنزل(حديد الضالة).

  2. كريم يقول

    أكد الملك محمد السادس في خطابه الذي ألقاه اليوم الجمعة في افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الرابعة من الولاية التشريعية التاسعة، على أن المغرب يحظى بالتقدير والاحترام وبالثقة والمصداقية ، جهويا ودوليا ، كما أن لديه صورة إيجابية لدى شعوب العالم،” غير أنه يجب أن نعرف جميعا أن هناك في المقابل ، جهات تحسد المغرب على مساره السياسي والتنموي وعلى أمنه واستقراره، وعلى رصيده التاريخي والحضاري وعلى اعتزاز المغاربة بوطنهم.

    مستحضرا قول الرسول الله صلى الله عليه وسلم، “اللهم كثر حسادنا”. لأن كثرة الحساد، تعني كثرة المنجزات والخيرات. أما من لا يملك شيئا ، فليس له ما يحسد عليه، داعيا البرلمانيين إلى مواصلة التعبئة واليقظة للتصدي لخصوم المغرب.
    لنقارن ما تحدثه عن الملك وواقع الامر اين هي هده المنجزات تفريق الحريرة اين هي البنية التحتية اما التقدير الدي يحضى به المغرب المهم راه المغرب معروف على الصعيد العالمي بالدعارة و البيدوفيليا والتعديب شوهة رمي الاموات في شاحنة الازبال وصلت قنوات اسيوية المغاربة يحبون وطنهم 10 مليون مهاجر خارج المغرب والرقم في تزايد

  3. مريم أكود يقول

    من خلال هذه المشاهد فان المسؤول الرئيسي هو رئيس البلدية حيث ان البنية التحتية جد مغشوشة وكذلك أودية المدينة مغلقة تماماً بالتراب فأين سيسير هذا الماء الذي انزله الله لذى على رئيس البلدية ان يتحاكم لانه أهمل من وضيفته وظن ان الا مطار لن تصل في عهده او من بعده

اترك رد