فابريغاس يودع برشلونة إلى تشيلسي بعد انتقال راكيتيتش للبارصا

0 37

مابريس / ماروك تليغراف

أكدت وسائل الإعلام الاسبانية صباح اليوم أن نادي برشلونة سيترك لاعب خط وسطه الاسباني الدولي سيسك فابريجاس لينتقل لنادي تشيلسي الانجليزي هذا الصيف ولكن بعد ضمان ضم الكرواتي الدولي إيفان راكيتيتش أولا.

راكيتيتش قدم موسما مذهلا مع ناديه الاسباني اشبيلية ساعدهم فيه في التتويج ببطولة الدوري الأوروبي لتبدي عدة أندية رغبتها في ضمه, إلا أن التقارير التي انتشرت مؤخرا أفادت بأن نادي برشونة هو الأقرب لضمه.

صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية أكدت أن برشلونة لا يمانع التخلي عن فابريجاس لصالح تشيلسي الذي يرغب في ضم اللاعب كتعويض لرحيل قائد خط وسط الملعب الانجليزي المخضرم فرانك لامبارد بعد انتهاء تعاقده هذا الصيف مع البلوز تشيلسي.

إلا أن صفقة انتقال فابريجاس – قائد نادي أرسنال الانجليزي الأسبق – لنادي العاصمة الانجليزية الآخر تشيلسي لن تكون قبل انتقال راكيتيتش رسميا للنادي الكتلوني برشلونة وهو الذي بات وشيكا وفقا للتقارير التي انتشرت في الأيام الأخيرة.

التقارير أفادت بأن نادي تشيلسي قد توصل لاتفاق مع برشلونة بالفعل لضم فابريجاس مقابل 27 مليون جنيه استرليني, وهو المقابل الذي تراه إدارة النادي الاسباني مناسبا, بينما ستتكلف صفقة ضم راكيتيتش لبرشلونة ما يوازي 16 مليون جنيه استرليني.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد