عامل اقليم الخميسات يزور جماعة والماس

0

مابريس / الخميسات / رشيد أبو هبة

 

حل عامل اقليم الخميسات صباح اليوم الخميس, بالجماعة القروية والماس, في اطار الجولة التي يقوم بها لدوائر الاقليم ونهج سيايسة التواصل والقرب.

حيث عرفت الزيارة  حضور مهم من ساكنة الجماعة القروية والماس, بترحيب بقدوم عامل إقليم الخميسات السيد منصور قرطاح, كما عرف اللقاء التواصلي الدي انعقد بمقر الجماعة القروية بحضور عدة شخصيات مدنية وعسكرية وروأساء الجماعات والمنتخبين والبرلمانيين المنطقة وفعاليات جمعوية نشيطة, الذين عبرو بدورهم بحفاوت الترحاب بسيد العامل المحترم .

وفي البداية اخد العامل الكلمة الافتتاحية وشكر الجميع والحضور وجميع الفعاليات بهذا الاستقبال, واستهل كلمته على مضمون نهج سياسة التواصل والقرب التي اوصي بها عاهل البلاد الملك محمد السادس حفظه الله, وأقر على ايجاد الحلول لجميع مشاكل الساكنة القروية وفتح باب النقاش والتواصل مع الجميع.

وتمحورت مداخلات الحضور من المنتخبين والمجتمع المدني والفعاليات الساسية والحقوقيين حول ضرورة الاقلاع التنموي للجماعات القروية التابعة لدائرة والماس.

وكذلك النهوض بالقطاع الصحي خصوصا المستشفى المحلي وباقي المراكز التابعة له والتي تعاني خصاص مهولا على على المستوى العنصر البشري, بالإظافة الى هيكلة بعض الطرق الاقليمية وكذلك تزويد بعض الدواوير بالماء والكهرباء وحل مشكل الهدر المدرسي والتمدرس, الذي يعاني من التجهيزات والموارد البشرية واللوجستيك الى غيرها من المشاكل التي قام عامل إقليم الخميسات السيد منصور قرطاح بتدوينها.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد