طوم كروز يستعين بالدون بيغ …

0

 

مابريس/

دون بيغ، أحد أعمدة الراب المغربي، بل والرابور المغربي الأكثر تميزا وتفوقا على أقرانه ومن بعيد، هو أيضا رئيس ستوديو DBF، أول استوديو في المغرب مجهزة تجهيزا كاملا ب SSL  وهي معدات وتقنيات متطورة أغرت فريق مهمة مستحيلة MI5 الذي يتابع تصوير أحداث الفيلم في الدار البيضاء

 

  فأثناء تصوير الدفعة الأخيرة من فيلم وم كروز ورفاقه لجؤوا إلى استخدام خدمات دون بيغ. يقول مغني الراب البيضاوي في تصريح حصري نقله عنه موقع  melty.co.ma. “شركة انتاج مغربية أتت إلى الاستوديو مع فريق MI5 بما فيهم فينج راميس لتسجيل تعليقات الإعلانات الترويجية والتيزر” . إلى جانب ذلك،  ظهر دون بيغ جنبا إلى جنب مع فينج راميس (Ving Rhames) في الصورة المرفقة للمقال. الاتصال يبدو مثاليا بين النجمين. بالنسبة لدون بيغ “لقد كانت تجربة كبيرة، فينج له صوت يٌجنن ! “ و في المغرب، ينتظر كل محبي الراب على العموم وعشاق دون بيغ على الخصوص شيئا واحد : ثالث، الألبوم الجديد لدون بيغ. على أي حال، الانتظار سوف يستغرق شهرين على الأكثر، إذ من المقرر أن يٌطرح الألبوم الجديد لدون بيغ في شهر نوفمبر من هذا العام.

يشار إلى أنه وبعد غياب طويل عن الساحة الغنائية، و نجاح أغنيته الأخيرة “Never Surrender Remix” الدون يستعد للعودة إلى الأضواء حسب المصدر ذاته وسيعرض قريبا على جمهوره ومحبيه ألبومه الجديد بعنوان “تالث”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد