طلب تنظيم التظاهرات الكبرى في المغرب يفرض على المسؤولين تطوير البنيات التحتية

0

يعمل الاتحاد المغربي لـ كرة القدم على تعزيز البنيات التحتية، في جميع المدن المغربية، استعدادًا لتنظيم التظاهرات الكروية الكبرى خلال الأيام المقبلة. وعقد الإتحاد المغربي لكرة القدم شراكة مع مجموعة من القطاعات الحكومية، وذلك في اطار تعزيز البنيات التحتية الكروية في المغرب.

في إطار مواصلة برنامج تأهيل البنية التحتية الخاصة بكرة القدم، سينظم الاتحاد المغربي لكرة القدم حفلة توقيع اتفاقية شراكة بين الإتحاد والقطاعات الحكومية المتمثلة في وزارات الداخلية الاقتصاد والمالية الشباب والرياضة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، وذلك للفترة الممتدة من 2017 إلى 2021.

وستوقع هذه الاتفاقية يوم الخميس 10 آب/أغسطس 2017 على الساعة السابعة مساء، بقاعة المحاضرات التابعة لمقر شركة اتصالات المغرب في الرباط. ويسعى الإتحاد المغربي من خلال هذه الشراكة إلى تعزيز البنيات التحتية الكروية بالمغرب، خصوصا أن هذا الأخير يعمل على تنظيم العديد من التظاهرات القارية والعالمية خلال الفترة المقبلة. والمغرب من المحتمل أن ينظم كأس امم أفريقيا المقرر إجراءه بالكاميرون، إلا أن الأشغال لا زالت متأخرة الشيء الذي من شأنه ان ينقل التنظيم إلى المغرب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد