شريط فيديو لتلميذة في أوضاع إباحية تلبية لنزوة خليجي

0
مابريس /
أماطت الصدفة اللثام عما خفي من علاقة غير شرعية بين تلميذة تتحدر من مدينة الجديدة وخليجي، ظلا يتواصلان عبر الشبكة العنكبوتية، غير أن هذه العلاقة جنت على تلمي آخر جرى اعتقاله بتهمة الابتزاز.

لم يدر بخلد تلميذة في مدينة الجديدة أنها ستنفضح بسبب خطأ بسيط، فبينما قامت التلميذة بتسجيل نفسها على شريط مصور وهي في أوضاع مخلة وإباحية، أرادت إرسال الشريط إلى أحد الخليجيين عبر موقع “فايسبوك” الاجتماعي، إلا أنها أخطأت العنوان ليتوصل به زميلها في الدراسة الذي فوجيء بهذه الرسالة قبل أن يعمد إلى ابتزازها درءا للفضيحة.

وكانت التلميذة قد سجلت نفسها بطلب من خليجي كان يتواصل معها عبر “فايسبوك”، وقد تحرت فيه حركات شاذة ومستعملة كلاما يحبل بالتأوهات على شاكلة أفلام الخلاعة.

وإذ تبلغ مدة شريط الفيديو نحو 7 دقائق، فإنه انتشر على نطاق واسع بين رواد النت في مدينة الجديدة وعبر الهواتف النقالة مما استنفر السلطات الأمنية، التي بلغ علمها أن التلميذ الذي توصل بالشريط المصور عبر الخطأ كان ابتز صاحبة الفيديو مطالبا إياها بمبلغ ألف درهم، وعند عدم استجابتها قام بنشره على الشبكة العنكبوتية.

وبلغ علم “منارة” أن عناصر من الشرطة القضائية لأمن الجديدة ألقت القبض على التلميذ، الذي عمم شريط الفيديو، وجرت إحالته أمس الخميس، على النيابة العامة بابتدائية المدينة، وقد وجهت للتلميذ تهمة الابتزاز مقابل عدم نشر الفيديو، فيما يجهل مصير التلميذة التي أتت فعل تصوير نفسها تلبية لنزوات صديقها الخليجي.

م : منارة

قد يعجبك ايضا

اترك رد