شباب الريف الحسيمي يعين الدولي المغربي السابق منير الحمداوي على رأس الإدارة التقنية‎

0

شباب الريف الحسيمي يعين الدولي المغربي السابق منير الحمداوي على رأس الإدارة التقنية‎

محمد أتكدار ـ عبّــر

عين شباب الريف الحسيمي يوم أمس رسميا الدولي المغربي السابق منير الحمداوي مديرا تقنيا جديدا للفريق، حسب ما أعلن عنه المكتب المسير للنادي.

ويأتي هذا التعيين لإخراج الفريق من دوامة النتائج السلبية التي يتخبط فيها في السنوات الأخيرة، والتي كانت كادت أن تعصف به إلى القسم الوطني الثاني في أكثر من مناسبة، لولا عامل الحظ الذي يقف دائما بجانبه خاصة في الدورات الأخيرة من البطولة الإحترافية.

من جهه أخرى جدد الشباب ثقته في المدرب ميمون واعلي وأمضى معه عقدا لمدة سنة واحدة، وذلك من أجل قيادة سفينة الفريق في الموسم المقبل، ويعول المكتب المسير لممثل الريف برئاسة عبد الإله حتاش على خبرة منير الحمداوي، وكذا الإستفادة من رؤيته التقنية كي يظهر الفريق بوجه مشرف خلال السنوات المقبلة، كون أن المهاجم السابق للمنتخب الوطني المغربي، سبق له وأن بصم على مسار إحترافي جيد في الدوري الهولندي وبالتحديد أزيد ألكمار، حيث توج معه موسم 2008-2009 بلقب هداف الدوري برصيد 23 هدفا.

جدير بالذكر أن شباب الريف الحسيمي نجح الموسم الماضي، في الإنعتاق من شبح النزول إلى القسم الوطني الثاني، بعد احتلاله للمركز الثالث عشر في سلم الترتيب العام برصيد 33 نقطة، والتي جمعها من سبعة انتصارات واثني عشر تعادلا، فيما تذوق طعم الهزيمة في احدى عشر مباراة.

0 شارك

قد يعجبك ايضا

اترك رد