رصاص حي ومروحيات في مطاردة بشوارع طنجة بعد عملية سطو مسلح على أموال بنكية

0
 

نقلت مصادر أن سيارة لنقل الأموال تعرضت، (حوالي الساعة الحادية عشر من صباح اليوم الاثنين) لعميلة سطو بطريقة “هوليوودية” من لدن ثلاثة شبان استعانوا بأسلحة نارية لمهاجمة حراس الأمن الخاص قبل أن يستولوا على مبالغ مالية مهمة ويلوذوا بالفرار.

وأفادت المصادر بأن الرصاص لعلع في سماء طنجة بشارع فيصل بن عبد العزيز، في عاصمة البوغاز، بعدما أطلق الجناة أعيرة نارية أسفرت عن إصابة حارسي أمن خاص كانا مكلفين بحراسة سيارة نقل الأموال، مشيرة إلى أن أحد المصابين نقل على عجل إلى مستشفى محمد الخامس بالمدينة فيما استدعت إصابة الثاني نقله إلى العاصمة الرباط لتلقي العلاجات الضرورية بسبب إصابته الحرجة.

وبينما تستعين العناصر الأمنية التي تباشر التحقيق بالمقاطع المصورة من قبل كاميرات المراقبة عند الوكالة البنكية حيث مسرح الجريمة،  الجناة كانوا يمتطون سيارة صغيرة من نوع “بولو- فولسفاكن” سوداء اللون، وأنهم شقوا طريقهم بسرعة في الشوارع المتاخمة لموقع الحادث هربا بعد استيلائهم على مبالغ مالية مهمة على حدي تعبير المصادر.

واستغل الجناة العطلة السنوية التي يستفيد منها التلاميذ هذه الأيام حيث أن موقع الجريمة يقع قبالة الثانوية التأهيلية عبد الكريم الخطابي مما يجعل المكان خاويا ومناسبا لهكذا سرقة تمت صباح اليوم الاثنين.

ووفق المصادر ذاتها فإن عناصر الأمن استنفرت مختلف الآليات للبحث عن منفذي جريمة السطو إذ تمت الاستعانة بطائرات مروحية ظلت تمسح شوارع طنجة من فوق بحثا عن السيارة التي أدلى بأوصافها شهود عاينوا واقعة الهروب بعد تنفيذ الجريمة.

وأضافت ذات المصادر أن المارة سمعوا صوت الرصاص ، فيما كان اللصوص يهاجمون سيارة نقل الأموال ، كما شوهدت مروحيات لقوات الأمن فوق سماء طنجة استخدمها الأمن لمطاردة الهاربين بالمبلغ المالي الذي وصفته المصادر بالكبير
مابريس تي في : منارة

اترك رد