ديربي الشرق بين نهضة بركان ومولودية وجدة يرتدي ثوب الإثارة

0

ارتدى ديربي الشرق الذي جمع بين فريقي نهضة بركان وضيفه مولودية وجدة السبت، ضمن أولى جولات الدوري المغربي لموسم 2018-2019 ثوب الإثارة والتشويق إلى آخر ثوانيه، وانتهى بالتعادل 1-1.

وشهدت المباراة التي تكتسي أهمية بالغة بالنسبة إلى الفريقين وجماهيرهما التي حضرت بكثافة إلى الملعب البلدي في بركان، صراعا ضاريا وتنافسا محموما، إذ تفنن لاعبو الفريقين في إهدار مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل على مدار الشوطين.

وشهدت الست دقائق الأخيرة سيناريو مثيرا، في الوقت الذي كان فيه الجميع ينتظر نهاية اللقاء بالتعادل 0-0، بعد أن تمكن الفريق الضيف الذي كان يبحث عن الخروج بنقطة التعادل، من الحصول على ضربة جزاء، انبرى لها اللاعب سفيان بوحسن ووضعها في شباك الحارس عبدالعالي المحمدي في الدقيقة 87 واضعا فريقه في المقدمة، ومفجرا فرحة عارمة داخل مكونات "سندباد الشرق".

واستفز هذا الهدف لاعبي نهضة بركان الذين ضغطوا بقوة في آخر الثواني وأربكوا الدفاع الوجدي إلى أن ارتكب أحد لاعبي هذا الأخير خطأ في مربع العمليات بعد لمسه الكرة باليد، إذ لم يتردد الحكم في الإعلان عن ضربة جزاء، وسط احتجاجات وجدية كبيرة.

ونجح المهاجم الطوغولي لابا كودجو في إدراك التعادل للفريق البركاني بعد أن نفذ ضربة الجزاء بنجاح، مجنبا فريقه خسارة محققة، وما إن أعلن الحكم عن نهاية اللقاء حتى توجه إليه لاعبو مولودية وجدة للاحتجاج بشدة، لأنهم اعتبروا ضربة الجزاء المعلنة ضد فريقهم غير صحيحة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد