حكم مصري يقود مباراة المغرب وتونس على ملعب مصطفى بن جنات

0

يقود الحكم المصري محمد أمين عمر، المباراة التي ستجمع المنتخبين المغربي والتونسي، مساء غد الثلاثاء، على ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير، برسم الجولة الثالثة والأخيرة من تصفيات إفريقيا (منطقة شمال إفريقيا) المؤهلة إلى كأس أفريقيا لأقل من 17 سنة المقررة العام المقبل بتنزانيا، وسيساعده مواطنه سمير جمال سعد كحكم مساعد أول، والجزائري محمد سرادجي حكم مساعد ثان، والجزائري نبيل بوخالفة كحكم احتياطي.

وكشف اتحاد شمال أفريقيا عن حكام مواجهتي الجولة الأخيرة، اذ سيقود التونسي هيثم قيراط مباراة ليبيا والجزائر بملعب سوسة الأولمبي، يساعده مواطنه خليل الحساني حكم مساعد اول، والمصري
احمد توفيق طلب حكم مساعد ثان، فيما غين المغربي سمير الكزاز حكمًا احتياطيًا.

ويحتل المنتخب المغربي للفتيان صدارة المجموعة بعد فوزه مساء الجمعة الماضي، على نظيره الليبي برسم الجولة الثانية، بنتيجة هدف دون رد وقعه زكرياء غيلان في الشوط الأول.

وعزز أشبال جمال السلامي، المدير الفني لمنتخب المغرب، صدارتهم للمجموعة، برصيد ستة نقاط، مستغلين تعثر المنتخب التونسي المضيف للبطولة، أمام المنتخب الحزائري، الذي سبق للمنتخب المغربي الفوز عليه، في الجولة الأولى بخمسة أهداف مقابل هدفين.

و سيلاقي المنتخب المغربي في الجولة الثالثة والأخيرة نظيره التونسي في ملعب مصطفى جنات غدا الثلاثاء، في الساعة السابعة والربع مساء، فيما يواجه منتخب ليبيا الجزائر بملعب سوسة في اليوم نفسه.

وستفرز المباريات مؤهلا واحدا، وهو صاحب المركز الأول في هذه التصفيات، إلى نهائيات كاس افريقيا للأمم لأقل من 17 عاما المقررة عام 2019 بتنزانيا

قد يعجبك ايضا

اترك رد