حقائق جديدة في مقتل كولونيل فرنسي حرقا

0
صورة أرشيف
صورة أرشيف

مابريس / مارتيل

أحيل صباح الثلاثاء على النيابة العامة لدى استئنافية تطوان، مشتبهان في ضلوعهما بقتل متقاعد فرنسي حرقا داخل منزله بمرتيل، بعد أن تمكنت الشرطة القضائية من اعتقالهما يوم الأحد المنصرم، ووضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية.

وعلم موقع نابريس تي في أن تحريات الشرطة القضائية قادت إلى تحديد هوية المشتبهين (صابر.ع) و(الحسين.ش)، البالغان من العمر 26 سنة، بعد أن تم ضبط مكالماتهما على هاتف الضحية، والتي أثبتت وجود علاقة بين الطرفين.

وحسب مصادر عليمة من عين المكان ، أكدت أن الضحية مواطن متقاعد يحمل الجنسية الفرنسية، يدعى ” الان جيرار بييو” مزداد سنة 1940، وهو كولونيل سابق في فرقة الخيالة,   وحسب ذات المصدر فإن الضحية معروف بميولاته الجنسية الشاذة، وهذا ما جعل المنزل قبلة لعدد من الغرباء من مختلف الأعمار كان يستقطبهم الفرنسي الذي كان يعاني من المثلية.

في حين أكدت مصادر أخرى أن يكون الهالك قد إنتحر بعد وجود قنينة غاز وساخان إلى جانبه في وقت الحادث .

ويبقى الإحتمال الوارد، أن يكون الضحية تعرض للقتل والحرق من طرف أحد الغرباء الذين كانوا يترددون على المنزل المشبوه باستمرار، وفور علمها بالحادث هرعت إلى عين المكان عناصر من الشرطة القضائية والعلمية ، وبعد معاينتهما الدقيقة لمسرح الجريمة، تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات بمستشفى سانية الرمل، فيما أمر وكيل الملك بإخضاع الجثة للتشريح الطبي الشرعي، وفتح تحقيق عاجل للكشف عن ملابسات الحادث .

قد يعجبك ايضا

اترك رد