حسنية اغادير متخوف من “رحيل جماعي لنجومه”

0

توصل مجلس إدارة نادي حسنية اغادير لكرة القدم، إلى اتفاق مبدئي مع اللاعب المهدي أهلان المنتمي لنادي شباب المحمدية الممارس في قسم الهواة، لتعزيز صفوف النادي السوسي في الميركاتو الصيفي المقبل، غذ يسعة اغادير إلى تعويض رحيل بعض لاعبيه الذين فشل في إقناعهم بتجديد عقودهم لموسم إضافي.

وعلم "المغرب اليوم" ان اغادير فتح قناة التفاوض مع لاعب الجيش الملكي السابق واللاعب الحالي لشباب أطلس خنيفرة يوسف العوماري، لتعزيز صفوفه به أيضا الصيف الجاري، في حين رحل بشكل رسمي المهاجم البرازيلي كريستيانو ﺳﺎﻧﺘﻮﺱ بعدما تم فسخ عقده بالتراضي، سيما انه لم يقدم الكثير للفريق منذ قدومه، كما من المنتظر ان يرحل المهاجم نجم الفريق بديع اوك وزميله كريم البركاوي صوب فريق الوداد الرياضي.

في المقابل، نجح مجلس إدارة النادي في تجديد عقدي لاعبيه سفيان بوفتيني وعبد العالي الخنبوبي، لموسمين إضافيين، لقطع الطريق على الأندية الوطنية التي باشرت اتصالها بهما سيما ان عقدهما كان سينتهي متم الشهر المقبل.

فيما مايزال الفريق في مرحلة المفاوضات مع اللاعبين جلال الداودي عميد النادي، ويحيى جبران، اللذان تلقيا عروض من فرق مغربية أخرى خليجية، إذ يحاول الفريق الإبقاء عليهما لموسم آخر، خاصة انهما يعتبران من أعمدة النادي.

وأنهى حسنية اغادير الموسم الرياضي المنتهي في الرتبة الثالثة، ما يخول له المشاركة في منافسات كأس الاتحاد الافريقي "كاف" الموسم المقبل، وهو ما يتطلب تركيبة بشرية قوية وكافية، للعب على ثلاثة واجهات في كأس العرش والدوري المغربي الاحترافي وكأس الكاف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد