حسنية أكادير يُشكّل لجنة مؤقتة للخروج من الأزمة المالية الخانقة

0

عمد مسؤولو فريق حسنية أكادير لكرة القدم إلى تشكيل لجنة مؤقتة من أجل تدبير شؤون الفريق ومساعدته على الخروج من دوامة الأزمة المالية الخانقة. وعلم "المغرب اليوم" من مصدر مسؤول أن اللجنة الجديدة تضم أحمز زيت علا وخالد بورقية وعبد الله أبو القاسم وميلود سيطاش وحسن مومان، مضيفًا أن المهمة الأولى لهذه اللجنة هي تسوية قضية ديون اللاعبين، والتي تجاوزت قيمتها مليون دولار وبات الفريق عاجزًا عن دفعها مما أثار غضب لاعبيه ودفع العديد منهم إلى التهديد بالرحيل ورفض تجديد العقود التي تربطهم بالفريق الأكاديري.

وأوضح مصدرنا أن اللجنة ستجمتع مع اللاعبين الذين قرروا الرحيل من أجل بحث كيفية تسوية مستحقاتهم المالية وخاصة عن طريق جدولتها ودفعها في شكل أقساط ويتعلق الأمر بكل من رفيق عب الصمد و زهير مترجي و عمر تاحلوشت و سعيد الزايدي وكمال بنزاليم وجلال الداودي والمهدي أوبيلا وهشام المجهد.

ووصلت الأزمة المالية لفريق حسنية أكادير لكرة القدم إلى مستويات غير مسبوقة بعدما بات الفريق عاجزا عن توفير السيولة المالية اللازمة لتسيير شؤونه اليومية.

وأوضحت مصادر مطلعة لـ"المغرب اليوم"، أن الفريق يدرس إمكانية بيع بقعة أرضية في ملكيته، لتوفير المال اللازم لدفع مستحقات اللاعبين، خاصة وأن عددا منهم انتهت عقودهم مع نهاية الموسم الجاري. وحسب المصادر ذاتها، فإن ديون الفريق السوسي تجاوزت مليون ونصف مليون دولار، وهو ما دفع الإدارة للتفكير في بيع القطعة الأرضية المتواجدة في حي تليلا، البالغة مساحتها هكتارين، لحل المشكلة المادية الذي يعاني منه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد