جريمة قتل بشعة “بالخميسات”

0

مابريس / محمد دويري /ع.د جمال 

إهتزت مدينة الخميسات هذا الصباح على جريمة قتل بشعة في أحد استوديوهات التصوير بالمدينة, مصور قتل زوجته وهي حامل ثم انتحر شنقا.

 

وقع الحادث يوم السبت الماضي ولم يكتشف حتى اليوم بعد أن بدأت تخرج من داخل استوديو رائحة كريهة, فإن الشرطة تلقت بلاغا يفيد بالعثور على المصور ، مشنوقا في مشهد مثير للرعب والذهول، وزجته الحامل مقتولة.

 

المعلومات الأولية للبحث تفيد أن جثة الزوج تم العثور عليها معلقة وموصولة بحبل، بينما تم العثور بالقرب منه على جثة زوجته الحامل التي تعرضت للخنق بواسطة حبل قطني، كما تمت معاينة مجموعة كبيرة من العقاقير الطبية بمسرح الجريمة، فضلا عن عبارات خطية يرجح انها للزوج مكتوبة على الجدار الداخلي للمحل.

نفس المعلومات تؤكد عدم وجود أية أثار للكسر أو التسلق بمسرح الجريمة، فضلا عن عدم وجود أية مؤشرات على فعل إجرامي بغرض السرقة.

وحسب مصدر أمني، فإن الشرطة القضائية تباشر أبحاثها في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، ولا ترجح أو تستبعد أية فرضية، بما في ذلك فرضية القتل المتبوعة بالانتحار، والتي ترجحها المشاكل العائلية الكبيرة بين الزوجين.

وأضاف نفس المصدر بأن البحث لا زال متواصلا في النازلة، في انتظار نتائج التشريح الطبي، وكذا تقرير الشرطة العلمية والتقنية المنجز على القرائن والأدلة المرفوعة من مسرح الجريمة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد