جاد المالح اول فكاهي يقدم عرضا في اوبرا باريس ويبيع تذاكره في ساعتين

0
سيصبح جاد المالح اول فكاهي يقدم عرضا في 16 مارس على مسرح قصر غارنييه اعرق صالة في قاعتي دار اوبرا باريس والتي تفتح ابوابها مرة او مرتين في السنة لفناني منوعات.

واوضحت اوبرا باريس “في كل سنة يقترح موعد او موعدين غير مشغولين في قاعتي غارنييه وباستيل على منتجين لاستئجارهما خارج البرمجة الرسمية. ولا فرق بين فنان منوعات وفكاهي. وجاد المالح سيكون اول فكاهي يقدم عرضا على مسرح غارنييه”.

وقد بيعت بطاقات عرضه في اوبرا غارنييه الالفين في غضون ساعتين. وسيقدم الفكاهي عرضه الجديد “سان تامبور” بطريقة حميمية وشخصية اكثر مع شخصيات جديدة ومواقف غير مسبوقة حول الاختلافات بين الرجال والنساء وضريبة الشهرة وطفولته في المغرب ومشاكل الفرنسيين الصغيرة.

وقال المالح لاذاعة “ار تي ال”، “تقديم هذا العرض في الاوبرا طريقة لتوجيه تحية الى هؤلاء الفنانين الكبار والحديث قليلا عن الباليه والرقص. فالجسد والحركة امران يثيران شغفي”.

وقد رزق جاد المالح في دجنبر صبيا من شريكة حياته شارلوت كازيراغي ابنة اميرة موناكو كارولين.

وسبق لفنانين يتمتعون بشهرة عالمية امثال جورج مايكل وليزا مينللي وشارل ازنافور ونانا موسكوري وجوليان كلير ان غنوا في قصر غارنييه الذي يستضيف عروض الباليه والاوبرا الكبيرة منذ العام 1875. وقد اقام التون جون حفلة في اوبرا باستيل في العام 2005.

مابريس تي في : ا ف ي

اترك رد