توقيف عصابة متخصصة في السرقة بالعنف والخطف في خريبكة

0

مابريس / الرباط

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بخريبكة ، مؤخرا، من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في السرقة بالعنف والخطف باستعمال دراجات نارية ورمي ممنوعات من المخدرات وهواتف نقالة من خارج أسوار السجن إلى داخله لوضعها رهن إشارة سجناء.

وأوضح مصدر أمني أن أفراد هذه العصابة ، المكونة من سبعة أشخاص تم إيقاف خمسة منهم، قاموا بعدة سرقات بالعنف وعن طريق الخطف باستعمال دراجات نارية استهدفت نساء تم سلب حقائبهن، فضلا عن تورطهم في التناوب على عمليات رمي ممنوعات من المخدرات وهواتف نقالة من خارج أسوار السجن المحلي لفائدة سجناء من معارفهم بهدف ترويجها واستهلاكها، مشيرا إلى أن غالبية هذه العمليات تم إحباطها بفضل يقظة حراس السجن قبل أن تقع بين أيدي السجناء الموجهة إليهم.

وأضاف المصدر ذاته أن التنسيق بين عناصر الشرطة القضائية وإدارة السجن المحلي بخريبكة مكن من إيقاف أحد الأشخاص متلبسا برمي كمية من المخدرات تقدر ب 90 غراما وهاتفين نقالين وحوالي لتر من (ماء الحياة)، وحجز دراجتين ناريتين وعدة صفائح من الشيرا وهواتف نقالة وأقراص مهلوسة.

وأشار إلى أنه تمت إحالة الموقوفين على أنظار الوكيل العام للملك لدى استئنافية خريبكة من أجل تهم تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات بالعنف وعن طريق الخطف باستعمال دراجات نارية ورمي ممنوعات من المخدرات وأقراص مهلوسة وهواتف نقالة من خارج أسوار السجن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد