تطوان : سيارة شرطة تصدم مواطنة قرب محكمة الإستئناف

0

unnamed (8)

مابريس / محمد القندوسي

أفادت مصادر إعلامية  من مدينة تطوان، أن سيارة من نوع فاركونيت تابعة لولاية الأمن بالمدينة كانت تسير بسرعة فائقة، صدمت تلميذة في الممر المخصص للراجلين وهي تحاول العبور إلى الناحية الأخرى المقابلة .

وحسب ذات المصادر التي قامت بنشر الخبر، فإن الحادث وقع صباح أمس الثلاثاء على مستوى الطريق الدائري بشارع 9 أبريل، وأشار ذات المصدر أن الفتاة المصابة تبلغ من العمر 17 سنة، تعرضت للحادث حين كانت تهم بعبور الشارع في الممر الخاص بالراجلين، وفوجئت بسيارة شرطة تسير بسرعة بحكم أنها كانت تقل عدد من الموقوفين، كانت تقلهم من السجن المحلي ( الصومال ) صوب محكمة الإستئناف.

هذا ويذكر ، أن الفتاة المصابة تعرضت لكسور على مستوى اليد اليمنى إضافة إلى جروح أخرى متفاوتة الخطورة، على إثرها تم نقل المصابة على وجه السرعة نحو المستشفى الجهوي سانية الرمل لتقلي العلاجات الضرورية.

للتذكير فإن مدينة تطوان أصبحت نموذجا رائدا ومميزا يقتدى به على المستوى الوطني في التطبيق الأمثل لقوانين المرور، وبصفة خاصة ممر عبور الراجلين الذي أصبح له قدسية خاصة لدى جميع التطوانيين، الذين جعلوا من احترام ممر عبور الراجلين في صدارة اهتماماتهم في تطبيق واحترام قوانين المرور وتحقيق السلامة الطرقية، حيث لا يمكن أبدا أن تسجل مخالفة على هذا المستوى إلا في نادر الأوقات، وغالبا ما تحدث مثل هذه الأخطاء من قبل غرباء عن مدينة تطوان.

قد يعجبك ايضا

اترك رد