بوصوفة يؤكد هدفنا الذهاب بعيدا في كأس العالم للأندية

0

كشف الدولي المغربي ولاعب الجزيرة الإماراتي مبارك بوصوفة أن فريقه يخطط للذهاب بعيدا في كأس العالم للأندية التي ستحتضنها الإمارات العربية المتحدة في الشهر المقبل. وأضاف قائلا: "يجب أن نقدم أفضل ما لدينا في مونديال الأندية، ونظهر قدراتنا الكاملة، نرغب في الذهاب لأبعد مدى ممكن في البطولة العالمية".

وأكد اللاعب المغربي في حوار مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم أن "مونديال الأندية، بطولة مختلفة عن دوري أبطال أوروبا، بالنظر إلى الفترة القصيرة التي تقام فيها منافسات الأولى، لكن كأس العالم للأندية هذا العام ستكون مميزة للغاية، لأنها ستقام في دولة الإمارات، الجزيرة سيشارك بصفته بطل الدوري المحلي للبلد المضيف".

وبخصوص مواجهة أوكلاند سيتي، في المباراة الأولى، قال بوصوفة "أعتقد أن الخصم له تاريخ كبير في مونديال الأندية، لم أتابعه من قبل، لكن سوف نستعد له بشكل جيد، سوف ندرس نقاط القوة والضعف لديه، وإظهار أفضل ما نمتلك للتأهل إلى الدور الثاني"، قبل أن يختم بقوله: "المشاركة في كأس العالم للأندية، تأخذ حيزا كبيرا من اهتمامات نادي الجزيرة، الجميع يتطلع للمشاركة في البطولة، وخلال الأسبوعين المقبلين، ستزداد التحضيرات في الإمارات، مع زيادة شغف واهتمام الجماهير لمتابعة المباريات، بينما تركز وسائل الإعلام بشكل أكبر على استضافة البطولة".

قد يعجبك ايضا

اترك رد