بعد وصول أيوب الكعبي إلى الصين هذا ما صرح به…

0

أعلن نادي هيبي فورتشن الصيني رسميا ، عن انضمام اللاعب الدولي المغربي أيوب الكعبي إلى صفوفه، ونشر النادي الصيني الأربعاء 18 يوليوز، صور وصول لاعب نهضة بركان السابق، وهو يحمل شعار النادي وقميصه الذي سيلعب به تحت رقم 25.

وقال نادي هيبي فورتشن الصيني، إن الكعبي وجد في استقباله ممثلي النادي الذي استقبلوه بالورود وقميصه الرسمي الذي يشير إلى سنه (25 عاما)، كما رحبوا به في بداية تجربته الجديدة.

ونقل النادي الصيني تصريح الكعبي لدى وصوله حيث قال : “أنا سعيد للغاية بتواجدي في الصين، وانضمامي إلى النادي، لقد جئت إلى هنا لمساعدة الفريق ، وسأقدم كل ما في وسعي استجيل الأهداف وتحقيق الألقاب ..”.

وانضم المهاجم الدولي المغربي أيوب الكعبي الى نادي هيبي فورتشن الصيني مقابل ستة ملايين يورو.
وبرز الكعبي في بطولة الأمم الافريقية للمحليين (“شان”) التي استضافها المغرب مطلع 2018، وساهم في قيادة المنتخب الى اللقب ونال جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف (تسعة أهداف).
واستدعي الكعبي الى تشكيلة المدرب هيرفي رونار التي شاركت في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وخرجت من الدور الأول للمجموعة الثانية بعد الخسارة أمام إيران والبرتغال بالنتيجة نفسها (صفر-1) والتعادل مع اسبانيا (2-2). وشارك كأساسي ضد ايران، وكبديل ضد البرتغال.

ويضم هيبي فورتشن عددا من النجوم الأجانب، حيث سيلعب الكعبي بجوار كل من النجم الأرجنتيني ماسكيرانو القادم من نادي برشلونة الإسباني، والدولي البرازيلي السابق أندرسون هيرمانيز كارفاليو، الذي لعب سابقا لأندية لازيو روما وإنتر ميلان وجوفنتوس، بالإضافة إلى النجم الإيفواري جيرفينيو الذي يلعب للنادي الصيني منذ سنة 2016 وكذا النجم والمهاجم الأرجنتيني إيزكييل لافيتزي.

المصدر ميدي١

قد يعجبك ايضا

اترك رد