بعد شكواه من «الاضطهاد» في مصر.. أحد أفضل لاعبي المصارعة الرومانية في العالم يمثل أميركا في «طوكيو 2020»

0

بعد شكواه من "الاضطهاد" في مصر.. أحد أفضل لاعبي المصارعة الرومانية في العالم يمثل أميركا في "طوكيو 2020" الأكثر قراءة الكونغرس فشل في إيقاف تسليم أميركا طائرات إف-35 لتركيا، لكنه نجح هذه المرة.. واشنطن تتخذ قراراً قد يُكلفها «غالياً» العالم ينشغل بـ«قنبلة» أوزيل.. لاعبون وصحف عالمية يدعمون قرار اللاعب الألماني بالاعتزال الدولي‎ أكبر سفارة في القاهرة لدولة تفكّكت منذ عقود، وبلد عربي يستعرض قوته بهيبة منزل السفير.. الحياة السرية للسفارات الأجنبية بالعاصمة المصرية قالوا إنها الأكبر في العالم.. لكن محطة طاقة الرياح التي افتتحها السيسي ليست بين العشرة الأوائل وتم افتتاحها من قبل المشاهير الأتراك يقضون إجازاتهم الصيفية، لكنّ الجميلة «نيهال» قررت تمضيتها مع زوجها على طريقتهما الخاصة (صور)

نشر محمود فوزي، بطل مصر في المصارعة الرومانية صورةً له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بينما كان يرتدي ملابس المنتخب الأميركي، معلناً أنه سيمثل الولايات المتحدة في المصارعة الرومانية بعد إدراجها في أولمبياد «طوكيو 2020» بشكل رسمي.

“It’s all about the journey, معادنا أولمبياد طوكيو إن شاء الله ☝🏾☝🏾"Good…

Gepostet von Mahmoud Sebie am Dienstag, 24. Juli 2018

توقف عن اللعب باسم مصر

فوزي كان قد أعلن في مايو/آيار 2018، عن توقفه عن المشاركة الرياضية باسم مصر، بعد أزمته مع اتحاد المصارعة، التي بدأت حين نشر مقطعاً له على فيسبوك، يتهم فيه الاتحاد بالاضطهاد، بعد استبعاده من بطولة البحر المتوسط التي تقام في إسبانيا، لحساب لاعب آخر، بسبب المجاملات الشخصية، على حد تعبيره، رغم أنه شارك في عدة معسكرات دولية تؤهله للمشاركة في بطولة العالم، كما شارك في الأولمبياد الأخيرة، وحصل على جوائز في بطولات الجائزة الكبرى بألمانيا.

حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيلوان سألوك عن العدل في بلاد المسلمين فقل لهم قد مات عمر ياريت الناس تعمل شير للفيديو

Gepostet von Mahmoud Sebie. am Dienstag, 15. Mai 2018

وشهدت الفترة الماضية خلافات بين اللاعب واتحاد اللعبة، برئاسة عصام النوار، حيث تم إيقافه وتحويله للتحقيق بسبب منشوراته على فيسبوك، رغم أنه حصد خلال مسيرته مع المنتخب المصري للمصارعة 20 ميدالية بمختلف البطولات، قبل صدامه مع الاتحاد.

الرد علي الاستاذ هاني علام نائب رئيس مجلس اداره اتحاد المصارعه كما موضح في البيان الصادر من الاتحاد انه تم إجراء…

Gepostet von Mahmoud Sebie am Dienstag, 22. Mai 2018

فوزي المصنف ضمن أفضل 10 رياضين في العالم، كان قد اتَّهم عصام نوار رئيس اتحاد المصارعة، وهاني عبد الفتاح نائب رئيس الاتحاد، والنائب فرج عامر، رجل الأعمال المصري، ورئيس نادي سموحة الرياضي، ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بأنه يملك كروت ضغط لوضع اسم ابنه في مشاركات مصر الخارجية في المصارعة.

وكان عامر قد نفى في مداخلة له مع برنامج العاشرة مساءً، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي اتهامات اللاعب، مشدداً على أن أحداً لا يستطيع قبول سفر لاعب لا يستحق السفر لأن «المصارعة لعبة نزالية غير عادية»، على حد قوله.

أزمة فوزي كانت قد لقيت تفاعلاً كبيراً بين رواد التواصل الاجتماعي، الذين أعادوا نشر الفيديو، بعد إعلانه تمثيل أميركا في مباريات طوكيو، متمنّين له التوفيق، رغم أنه لم يعد يلعب باسم مصر.

في مايو الماضي لاعب المصارعة المصري محمود فوزي اتهم فرج عامر واتحاد اللعبة بإزاحته من بطولة البحر المتوسط بسبب الكوسة…

Gepostet von Mahmoud Elsaadawi am Mittwoch, 25. Juli 2018

اللاعب محمود فوزى الى كان عمل فيديو بيقول انه اتمنع من المشاركة فى بطولة العالم لصالح لاعب ابوه يبقى صاحب فرج عامر مش…

Gepostet von Mano Kamara am Mittwoch, 25. Juli 2018

الشاب ده لاعب مصارعة وجاب لمصر ميداليات كتير، ومن فترة نزل بوست بيشتكي من اللي حصل معاه وان حد اتدخل بالواسطة عشان…

Gepostet von Kareem Hesham am Mittwoch, 25. Juli 2018

اقرأ أيضاً..

بلدة بأكملها لا يوجد بها رجل، وسيدات يقُدن سيارات الأجرة.. الحرب تركت الشوارع خاليةً من الرجال بسوريا

اقتراح تصحيح

قد يعجبك ايضا

اترك رد