بعد انخفاض عدد اصابات كورونت المغاربة يستبشرون خيرا..

0

استبشر المغاربة خيرا بعد انخفاض عدد إصابات كورونا خلال اليومين الماضيين، آملين في أن تستمر عدد الإصابات في الانخفاض.
وعبر عدد من النشطاء، عبر العديد من صفحات موقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك”، عن فرحهم من التحسن الكبير في منحنى الإصابات والوفيات بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، التي أدت إلى انخفاض عدد الحالات النشطة التي تتلقى العلاج بمستشفيات المملكة.
وتوقع عدد منهم تخفيف بعض الإجراءات الاحترازية والوقائية و إعادة النشاط لمجموعة من القطاعات الاقتصادية التي توقفت بسبب الجائحة، داعيين المغاربة إلى احترام التدابير الوقائية لتجنب العودة إلى نقطة الصفر و تسجيل ارتفاع صاروخي في حالات الإصابات والوفيات من جديد.
وكانت وزارة الصحة، أعلنت أمس الأحد، عن تسجيل 3841 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد بالمملكة، ما بين الرابعة من يوم السبت 28 غشت 2021، وإلى غاية الرابعة من يوم الأحد 29 غشت 2021، ليرتفع إجمالي عدد الحالات بالمغرب إلى 853373 حالة.
وأوضحت وزارة الصحة، أنه تم تسجيل 6815 حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا المستجد بالمغرب، خلال 24 ساعة الماضية، ليرتفع عدد المتعافين إلى 780434 حالة.
وأكدت وزارة الصحة، أنه تم تسجيل 76 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال 24 ساعة الماضية، ليرتفع عدد الوفيات بالفيروس في المملكة، الى 12437 حالة وفاة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد