بايرن يحقق فوزا شرفيا والبرسا يتأهل لنهائي برلين

0

b075aa80-f8e8-11e4-adf4-e366cfd0fe52_473068252

مابريس | وكالات

ميونخ، 12 مايو/آيار (إفي): حقق بايرن ميونخ الألماني فوزا شرفيا على ضيفه برشلونة الإسباني اليوم بثلاثة أهداف لاثنين في اياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب أليانز أرينا ليتأهل النادي الكتالوني للمباراة النهائية التي ستحتضنها مدينة برلين.

وسينتظر برشلونة، الذي فاز ذهابا بثلاثة أهداف نظيفة، المتأهل من مواجهة مواطنه ريال مدريد ويوفنتوس الإيطالي غدا الأربعاء على ملعب سانتياجو برنابيو لملاقاته في النهائي.

كاد برشلونة أن يسجل (ق5) بتمريرة في العمق من البرازيلي داني ألفيش ضربت دفاعات البايرن لتصل للكرواتي إيفان راكيتيتش الذي سددها أرضية ولكن الحارس مانويل نوير تمكن من التصدي لها.

رد بايرن ميونخ (ق7) بالتسجيل برأسيه جميلة للمغربي مهدي بن عطية حول بها ركنية إلى داخل مرمى تير شتيجن.

تمكن البرسا من التعادل (ق14) بعد بينية رائعة من الأرجنتيني ليونيل ميسي ضربت عمق دفاعات النادي البافاري مجددا لتصل للأوروجوائي لويس سواريز الذي مررها للبرازيلي نيمار الذي وضعها من لمسة واحدة في شباك نوير.

تألق تير شتيجن (ق19) بعدما تصدى لرأسية رائعة لتوماس مولر كانت تذهب إلى المقص.

أضاف برشلونة الهدف الثاني (ق29) بمشاركة ثلاثي الـ”إم إس إن” بعد رأسية من ميسي لسواريز من قبل منتصف الملعب لتصل لسواريز الذي انطلق وأرسلها عرضية لنيمار الذي استلمها بأريحية وسددها من تحت يدي نوير.

تألق تير شتجين مجددا (ق37) بعد تصديقه لرأسية رائعة من سباستيان شفاينشتيجر لتخرج الكرة لركنية.

عاد الحارس الألماني ليتألق مجددا (ق39) وينقذ فرصة محققة للبايرن بتسديدة من ليفاندوفسكي من داخل منطقة الجزاء حيث تصدى لها ثم لحق بها قبل عبورها خط المرمى في لقطة رائعة فيما طالب لاعبو البافاري باحتسابها هدفا.

أجرى المدير الفني لبرشلونة تغييرا بين الشوطين باخراج سواريز ودخول بدرو رودريجز بعد أن اطمأن بصورة كبيرة للنتيجة.

تمكن البايرن من ادراك التعادل (ق60) عن طريق ليفاندوفيسكي الذي تلقى الكرة على حدود منطقة الجزاء ثم راوغ الأرجنتيني خابيير ماسكيرانو بشكل رائع ليسددها وتعانق الشباك.

أخرج بيب جوارديولا القائد فيليب لام (ق67) وأنزل بدلا منه سباستيان روده، ثم دفع إنريكي بالمدافع الفرنسي جيريمي ماتيو (ق70) وأخرج راكيتيتش.

أضاف توماس مولر الهدف الثالث عن طريق توماس مولر (ق75) عقب تلقيه الكرة من سباستيان شفاينشتايجر ليضعها في شباك النادي الكتالوني.

أجرى جوارديولا تبديلا مزدوجا (ق86) باخراج شفاينشتايجر ومولر ونزول خابي مارتينيز وماريو جوتزه لتمر الدقائق المتبقية وسط محاولات من بايرن للتسجيل ولكنها باءت بالفشل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد