انفجار غامض يهز سلا واعتقال شخص ملتح

0

مابريس

استنفر دوي انفجار غامض وقع في ساعة متاخرة من ليلة أول أمس بحي تابريكت، بمدينة سلا، الأجهزة الأمنية التي سارعت للإنتقال إلى أحد المنازل .

وكشفت مصادر مطلعة، لجريدة المساء التي أوردت الخبر في عدد الغد الجمعة 8 غشت، أن حالة استنفار أمني أعلنت فور تلقي إشعار بسماع دوي انفجار مع تاعد دخان من أحد المنازل،حيث حضر عدد من كبار المسؤولين من مختلف الأجهزة الأمنية، إضافة إلى عناصر الشرطة القضائية لتتم مداهمة المكان.

والتحقت تعزيزات أمنية بمحيط الزقاق، الذي يوجد بحي تابريكت الشعبي، وعملت على تطويق المكان، بعد أن تم التعامل مع الحداث بحذر شديد في انتظار اتضاح طبيعة ما وقع.

وكشفت مصادر ذاتها، فقد قامت الأجهزة الأمنية باعتقال شخص ملتح في العقد الرابع، كما حجزت سائلا قابلا للإشتغال، تم نقله من أجل فحصه وتحديد طبيعته ومكوناته بدقة،رغم أن المصادر ذاتها رجحت أن يتعلق الأمر بكمية من البنزين، الذي كان محفوظا في وعاء بلاستيكي. وذكرت المصادر أن المصالح الأمنية عملت على اقتياد الشخص، الذي كان موجودا بالبيت، للتحقيق معه في ملابسات الإنفجار الغامض الذي وقع بالمنزل في حدود منتصف الليل،وكذا ملابسات احتفاظه بمادة سريعة الإشتعال.

م : الأندلس + المساء

قد يعجبك ايضا

اترك رد