المنتخب المغربي يصطدم بالكونغو الديمقراطية في المربغ الذهبي للألعاب الفرنكفونية

0

يصطدم المنتخب المغربي لكرة القدم لأقل من 20 سنة بنظيره من الكونغو الديمقراطية في نصف نهائي النسخة الثامنة من الألعاب الفرنكفونية القامة حاليا في العاصمة الإيفوارية أبيدجان، وذلك يومه الجمعة بملعب "هوفيت فيليكس بوانيي" بداية من الساعة الثالثة بتوقيت غرينيتش.

ويتطلع المنتخب المغربي لضمان بطاقة العبور نحو الدور النهائي، لكن مهمته لن تكون سهلة أمام المنتخب الكونغولي العنيد الذي تمكن من التفوق على منتخبي فرنسا وكندا ليحجز مقعده في المربع الذهبي.

وستكون مباراة اليوم أول اختبار حقيقي للمنتخب الوطني بعد أن كان في مواجهتين سهلتين في الدور الأولى، حيث تعادل مع السينغال بدون أهداف في مباراة أهدر فيها لاعبوه سيلا من الفرص الحقيقية السانحة للتسجيل، بالمقابل فاز في الثانية بثمانية أهداف دون رد على منتخب جزر الموريس.

وخاض اللاعبون المغاربة صباح أمس الخميس آخر حصة تدريبية قبل مباراة اليوم، وركز فيها الطاقم الفني بقيادة المدرب مارك فوت على تمكين اللاعبين من استرجاع إمكانياتهم البدنية نظرا لضيق الوقت، كما خاض اللاعبون سلسلة من ضربات الترجيح، تحسبا لوصول المباراة إلى هذه المرحلة في حال انتهى وقتها القانوني بالتعادل.

تبقى الإشارة إلى أن نصف النهائي الثاني سيجمع بين منتخبي الكوت ديفوار ومالي بداية من الساعة السابعة صباحا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد