المنتخب البرتغالي يستعين بالجزائر وتونس لهزيمة المغرب في المونديال

0

برمج المنتخب البرتغالي لكرة القدم، متصدر المجموعة الثانية، التي ينافس فيها المنتخب الوطني المغربي، ضمن كأس العالم روسيا 2018، مباراتين إعداديتين أمام المنتخبين التونسي والجزائري، وكشفت مصادرة لـ"المغرب اليوم"، أن المنتخب توصل إلى اتفاق مع الاتحاد التونسي على برمجة مباراة إعدادية في مارس/ آذار المقبل في لشبونة، في تاريخ الاتحاد الدولي لإجراء مباريات دولية، استعدادًا لمواجهة المغرب في كأس العالم المقبلة.

كما توصل الاتحاد البرتغالي إلى اتفاق مع نظيره الجزائري على إجراء مباراة إعدادية في 8 يونيو المقبل في لشبونة، تدخل بدورها في إطار الاستعداد للمواجهة الثانية التي تجمعه بالمنتخب المغربي، ضمن مباريات المجموعة الثانية في مونديال روسيا.

وقرر الاتحاد البرتغالي الاستعداد للمنتخب المغربي بإجراء مواجهتين أمام منتخبين من شمال أفريقيا، بالنظر إلى تقارب المستوى مع الأسود، إذ أبدى الاتحاد البرتغالي تخوفه من هذه المباراة، ويعتبرها مفتاح التأهل إلى الدور الثاني من مونديال روسيا، علما أنه سيواجه في الجولة الأولى جاره الإسباني، الذي سب له أن واجهه في عدة مناسبات.

وإذا كان المنتخب التونسي يخوض مباراة البرتغال استعدادًا لإنجلترا وبلجيكا منافسيه في المجموعة السابعة بالمونديال، فإن المنتخب الجزائري يخوض المباراة استعدادًا لتصفيات كأس أفريقيا للأمم، التي تحتضنها الكاميرون في 2019.

ويواجه المنتخب المغربي نظيره البرتغالي في 20 يونيو المقبل بالعاصمة موسكو، ضمن فعاليات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية، وسبق له أن واجه البرتغال في مونديال المكسيك 1986، وانتهت بفوز الأسود بثلاثة أهداف لواحد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد