المغرب يحصل على حقوق نقل جميع مباريات كأس إفريقيا 2015

0 45
مابريس تي في : منارة
تمكنت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة من الحصول على حقوق نقل جميع مباريات كأس إفريقيا 2015 المقرر تنظيمها بالمغرب، مطلع السنة المقبلة، حسب ما أكده مصدر مسؤول من الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة.

وأسفرت مفاوضات مسؤولي الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة مع مسؤول مؤسستي “بي إن سبور” و”سبور فايف” المالكتين لحقوق النقل التلفزي لكأس إفريقيا على حصول المغرب على حقوق البث الأرضي المباشر لجميع المباريات.

ورفض المصدر المسؤول الكشف عن قيمة صفقة الحصول على حقوق النقل، إذ أوضح أن الشركة الوطنية للإذاعة والتفلزة تعهدت بتقديم خدمات ومساعدات للشركيتين المالكتين لحقوق النقل لتمكنيهما من نقل المباريات في أحسن الظروف. ولن يكون بإمكان الجالية المغربية الموجود في جميع أنحاء العالم متابعة مباريات المنتخب الوطني عبر القنوات المغربية على اعتبار أن البث أرضي فقط، إذ سيكون لزاما عليهم متابعة المباريات عبر “بي إن سبورت” المالكة حقوق النقل عبر العالم.

وساهم احتضان المغرب لكأس إفريقيا للأمم في حصوله على النقل التلفزي لجميع مباريات العرش الافريقي بدل اقتصار النقل على مباريات المنتخب الوطني.

وتواصل الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة مفاوضاتها للحصول على حقوق نقل مباريات كأس العالم للأندية الذي سينظم بدوره بالمغرب في دجنبر المقبل.

 

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد