المعد البدني للمنتخب المغربي دافيد دوتشي يدافع عن فيصل فجر

0

خرج الفرنسي دافيد دوتشي المعد البدني للمنتخب المغربي لكرة القدم، بتغريدة على حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، يبرر فيه الصورة ومقطع الفيديو، الذي انتشر في الساعات الأخيرة في مواقع التواصل الاجتماعي للاعب خيتافي الإسباني فصيل فجر وهو يتصفح شاشة هاتفه المحمول خلال الحصة الإعدادية لامس الاحد، قبل مواجهة المنتخب الإسباني، مساء الاثنين في ختام مشاركته المخيبة للآمال في مونديال روسيا.

وقال دافيد إن فجر استعمل الهاتف بترخيص من الناخب الوطني هيرفي رونار من أجل التسخينات باستعمال الموسيقى، وشدد أن الأمور داخل التدريبات جيدة وتخلوا من كل ما يمكن ان يكدر صوفها، داعيا إلى عدم تضخيم هذا الموضوع وإعطائه أبعاد أخرى غير حقيقة. وأثارت الصورة المتداولة، حفيظة الجمهور المغربي، بسبب استعمال فيصل فجر لهاتفه المحمول خلال فترة الإحماء متجاهلا بذلك نظام التدريبات.

وانتقدت الجماهير المغربية، لاعب الأسود، فيصل فجر، بسبب عدم اكتراثه بما يدور حول وتركيزه التام على شاشة هاتفه المحمول. وقال أحد رواد العالم الأزرق:"لو أن فجر ركز مع مباريات المنتخب المغربي كما يركز مع هاتفه لكنا في نهائي كأس العالم".

وزاد مشجع مغربي آخر قائلا:"حقا يستحق فيصل فجر جائزة أفضل لاعب في استعمال الهاتف"، بينما قال آخر:"فيصل فجر تجده دائم الاتصال بانستغرام وهو غائب تماما في الملعب". وطالب الجمهور المغربي بمساءلة اللاعب حول الدافع الأساسي وراء استعمال هاتفه النقال خلال الحصة التدريبية، مطالبين بأقصى العقوبات في حقه وعدم إشراكه ضد اسبانيا كقرار تأديبي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد