المدرب العام للأهلي يمدح مهاجم الفريق عقب الفوز على “الوحدة”

0

عبّر المدرب العام لفريق الأهلي المصري والقائم بأعمال المدير الفني أحمد أيوب، سعادته بالفوز على الوحدة الإماراتي بهدفين نظيفين، مساء الثلاثاء في الجولة الثانية للمجموعة الأولى في البطولة العربية.

وقال أيوب، في المؤتمر الصحافي "درسنا فريق الوحدة جيدًا، وكنا على أتم الاستعداد، ونجحنا في تحقيق الفوز بعد الخسارة أمام الفيصلي الأردني في الجولة الأولى". وأضاف "كان بمقدورنا تسجيل عدد وافر من الأهداف، وأنا بشكل شخصي حزين لإهدار الفرص السهلة وعدم استثمار العرض القوي الذي قدمه الفريق".

ونال المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي مدح مدربه، الذي أكد أنه لاعب قوي ويقوم بدور المحطة الهجومية بشكل مناسب، وأن الفريق سيستفيد من قوته وسرعته. وأضاف "البطولة جاءت في توقيت صعب، وأجبرنا على إراحة بعض اللاعبين بعد نهاية موسم شاق، خوفا من الإصابات، ونأمل التأهل لدور الأربعة". وأكد أيوب أن عماد متعب نجم كبير له تاريخ طويل مع الفريق، وغيابه كان لأسباب فنية وليس لرفضه المشاركة في لقاء الفيصلي الأردني.

وأوضح أن متعب ربما يعود للفريق بشكل طبيعي في لقاء نصر حسين داي الجزائري، يوم الجمعة المقبل، مشيرًا إلى أن حضور المهاجم لمؤازرة زملائه من ملعب السلام، أمر طبيعي منه كقائد للفريق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد