المحكمة تبرأ الرجاء وفاخر وتدين الرباطي عقابا له على اتهاماته و تغرمه ب 150 ألف درهم

0 48
مابريس /
 برأت الغرفة الجنحية بالمحكمة الزجرية، بعين السبع بمدينة الدار البيضاء، فريق الرجاء البيضاوي من التهم التي وجهها إليه أمين الرباطي، العميد السابق للفريق الأخضر، اليوم (الاثنين)

  كما قررت إدانة اللاعب عقابا له على محاولته تشويه سمعة الفريق الأخضر.

ذكر موقع “الهدف” أن المحكمة قضت بعين السبع تغريم الرباطي مبلغ 150 ألف درهم، و10 آلاف درهم لخزينة الدولة، مع تحمل اللاعب مصاريف الدعوى القضائية التي رفعها ضده الفريق الأخضر، والزامه بتقديم اعتذار رسمي في الجرائد الوطنية.

وأنهت المحكمة بقرارها الصادر في حق العميد الرجاوي السابق الجدل الذي رافق القضية خاصة بعد محاولات بعض المقربين من الرجاء والرباطي التوسط لعقد الصلح، وهو ما رفضه المكتب المسير جملة وتفصيلا، إذ تشبث بودريقة بالذهاب إلى المحكمة للحكم في القضية ورفض التنازل عنها.

وأدانت المحكمة المذكورة الرباطي بحكم مماثل في قضية محمد فاخر، المدرب السابق للخضر، الذي تابع بدوره الرباطي قضائيا، بعد اتهامه بالمشاركة في محاول إرشاء بعض لاعبي الدوري الاحترافي لتمكين الرجاء من الفوز في المباريات والظفر بالدوري الاحترافي.

وكان الرجاء قد غير مسار الدعوة من مباشرة إلى عادية، بعدما رفض الرباطي الحضور للمحاكمة، واكتفى دفاعه بالنيابة عنه، إذ عجز دفاعه عن تأكيد صحة أقوال موكله لتدينه المحكمة بالحكم المذكور.

 

م:الهدف

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد