المثيرة للجدل هيفاء وهبي تثير البلبلة من جديد بسبب كليب فاضح

0

unnamed (18)

مابريس / ثريا ميموني

أطلقت الفنانة اللبنانية يوم أمس أغنيتها الجديدة ” “Breathing You In التي صورت على طريقة الفيديو كليب، وارتأت النجمة هيفاء وهبي من خلال هذا العمل الجرئ أن تطرق باب العالمية، في أول تجربة لها للغناء باللغة الإنجليزية.

وظهرت هيفاء في لقطات الكليب المتعددة بتشكيلة من الفساتين الساخنة و الشفافة وبتفاصيل جريئة تخطف الأنظار، وهو ما تسبب في أزمة جديدة مع جمهورها من خلال صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والتي تحدثت عن إطلالتها المثيرة في الكليب.

وكان المخرج الفلسطيني العالمي طارق فريتخ يحضر منذ فترة لهذا الكليب الذي استخدم فيه أحدث تقنيات التصوير، وقد حدد فريتخ أماكن التصوير ( اللوكيشن ) بأحد مزارع لاس فيغاس بأمريكا.

الفيديو الذي تكفلت بإنتاجه شركة ” “world music group تم طرحه حصريا على قناة “Mtv International”  وعلى موقع ” vevo” لأول مرة كسابقة عربية. وكانت هيفا قد أعلنت عن كليبها الجديد من خلال نشر بعض المقاطع منه على مواقع التواصل الاجتماعي منذ ما يقارب السنة، إلا أن هذا العمل اصطدم بعدة عراقيل ما استدعى لتأجيله لأكثر من مرة.

بقية الإشارة، أن الراقص العالمى “كاسبر سمارت “ الحبيب والصديق السابق للنجمة العالمية “جنيفر لوبيز” شارك بجانب هيفاء وهبي في هذا الكليب الذي أشعل اليوتيوب، محققا نسبة مشاهدة قياسية في ظرف وجيز.

قد يعجبك ايضا

اترك رد