القبض على بنعزوز في حالة تلبس بالفساد مع عشيقته بالخميسات

0

مابريس عن كواليس اليوم

في فضيحة جنسية مدوية، تكشف الزندقة الكبرى لعدد من المنتمين إلى جماعة العدل والإحسان، لعنة الله عليهم، أعتقلت مصالح الشرطة القضائية بمدينة الخميسات، يوم أمس، في ليلة الجمعة، والعياذ بالله، في الساعة 11 ليلا، على المدعو “عسو بنعزوز”، وهو في حالة تلبس بالفساد والخيانة الزوجية.

وقد أخرجت الشرطة المتهم وهو عاري كما ولدته أمه، لكنها سمحت له بارتداء “الشورط” لكي يستر عورته، لكنه شعر بحرج شديد وحاول المقاومة عندما أخرجته إلى الشارع ليلا لاقتياده نحو الكوميسارية، من شدة الحرج أمام الجيران.

أما عشيقته بقد بدأت تستغيث وتطلب سترها من الفضيحة، خوفا من انتقام عائلتها.

والمدعو “عسو بنعزوز”، حسب ما أفادت به مصادر موثوق بها لموقع “كواليس اليوم” هو حاليا عضو نشيط بجماعة العدل والإحسان، وكان يتولى مهام “نقيب أسرة” بذات الجماعة في مدينة الخميسات.. كما يشتغل مربيا في روض للأطفال في نفس المدينة…

وجاء في وقائع القضية، حسب الأبحاث التي باشرتها مصالح الأمن، أن المدعو “عسو بنعزوز” استغل غياب زوجته عن منزل الزوجية، ثم اتصل برفيقة له تدعى “فاطمة.ب”، وأثناء المداعبة والشروع في الممارسة الجنسية، سيفاجآن بالمصالح الأمنية تطوق المنزل وتقتحمه، لتضبطهما بالجرم المشهود.

وقد وضعت الشرطة الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار إحالتهما على وكيل الملك فور انتهاء مسطرة البحث.

رجال الأمن أنفسهم لم يصدقوا أن يكون المتورط في هذه الفضيحة الجنسية هو من “آل وإخوان الشيخ العبادي”، الذين ينصحون الناس وينتقدون النظام المغربي ويتظاهرون بحسن الخلق والتمسك الشديد بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف، بينما هم في واقع الأمر أبعد الناس عن تعاليم الرسول، فكرا وممارسة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد