الفنانة نوال العلوي تشارك في مهرجان اسبوع القفطان المغربي

0

Photo 023

مابريس

تحيي الفنانة الطنجاوية ” نوال إسماعيلي علوي” ، يومي 17 و18 ابريل الجاري، مهرجان أسبوع القفطان الذي تنظمه مجلة “أسرة مغربية”، خلال الفترة الممتدة من 13 وحتى 18 من الشهر نفسه، بالإضافة إلى فنانين آخرين.و يشارك في الحفل الفني الذي يبث على القناة التلفزيونية المغربية الأولى، الفنان الشعبي خالد بناني والشاب سيمو وزميله سامي راي وخولة بن عمران ومحمد رضا وموس ماهر والشقيقتان صفاء وهناء، بالإضافة إلى أصوات فنية مغربية صاعدة.
كما يشارك أكثر من 60 مصمم ومصممة أزياء في هذا المهرجان الذي يحتفي بالقفطان المغربي بوضعه في أبهى حلله والتباهي به أمام الزوار، لاسيما أنَّ هذه الدورة ستعرف مشاركة ممثلين عن عدة دول عربية وأجنبية من بينها مصر وتونس والإمارات العربية المتحدة وكندا.
ويتم عرض 800 قطعة في عروض شيقة على إيقاع موسيقى مغربية بامتياز، في الدار البيضاء، على أن يتم انتخاب ملكة عارضات الأزياء من بين عدة عارضات أزياء ستتبارين على اللقب ليتم تتويج الفائزة ووصيفتها في السهرة الختامية للمهرجان.
وتخصص الدورة إلى ستة محاور، تدور حول موضوع “فراشات الربيع”، التي يحط سرب منها على أفخم إطلالات القفطان المغربي رمز جمال المرأة المغربية، بتصاميم رائعة وألوان أخاذة ومذهلة، تتوج بسهرة ختامية يشارك فيها الفنانون المذكورون والفنان التونسي لطفي بوشناق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد