الـBNPJ تحقق مع مسؤول أمني معزول

0

أفاد مصدر قضائي أن النيابة العامة لدى محكمة القطب الجنحي بالدار البيضاء قررت اعتقال عميد شرطة ممتاز معزول من الوظيفة العمومية، وذلك “بسبب إدلائه بمجموعة من الادعاءات والمزاعم المغلوطة في اتجاه رئيس مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني”،

واستنادا لنفس المصدر، فقد أمر وكيل الملك الضابطة القضائية بالاحتفاظ بالمسؤول الأمني السابق رهن الحراسة النظرية والبحث معه حول الادعاءات والمزاعم التي نشرها في شريط فيديو وفي بعض الرسائل الخطية، مع تقديمه في حالة اعتقال لتقرير المتعين قانونا في حقه.

يذكر أن المعني بالأمر، وهو إطار أمني سابق، معزول من سلك الأمن، كان قد نشر رسائل خطية وشريط فيديو يدعي فيه وجود اختلالات في سير مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية، وهو ما دفع بالمؤسسة إلى تسجيل شكاية بالقذف والإهانة في حقه لتقرر النيابة العامة اعتقاله وإيداعه رهن الحراسة النظرية.

وقد عهدت النيابة العامة المختصة بالبحث في هذه القضية إلى الفرقة الوطنية للشرطة القضائية الـ”BNPJ” التي تجري حاليا تحرياتها مع المعني بالأمر.

يذكر أن المديرية العامة للأمن الوطني، كانت قد اتخدت قرار عزل المسؤول الأمني السابق، بعد إدانته بعقوبة السجن 10 سنوات لتورطه في القضية التلاعب بمحاضر حوادث السير في سنة 2001.

مابريس تي في

قد يعجبك ايضا

اترك رد