الزاكي ستنجد بياجور للعب للأسود بعد غياب الشماخ وحمد الله

0 40
مابريس  / منارة
وجه بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني، الدعوة لمحسن ياجور، مهاجم فريق الرجاء البيضاوي، للانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني، الذي يخوض تجمع تدريبي حاليا بالبرتغال.

واضطر الزاكي إلى توجيه الدعوة لياجور بعدما تعذر عليه الاستفادة من خدمات لاعبيه في خط الهجوم مروان الشماخ، لاعب كريستيان بلاس الانجليزي، وعبد الرزاق حمد الله، المحترف بغوانجو الصيني، الأول لرفض فريقه الترخيص له بالانضمام إلى صفوف المنتخب والثاني لعدم انتهاء الدوري الصيني وتأخره في الحصول على تأشيرة السفر إلى البرتغال.

وارتفع عدد لاعبي الرجاء في لائحة المنتخب الوطني إلى خمس لاعبين إذ كان الزاكي قد وجه الدعوة لثلاثة لاعبين هم: خالد العسكري، ومحمد أولحاج، وزكرياء الهاشيمي، قبل أن يضطر إلى المناداة على محسن متولي، ثم محسن ياجور، لتعزيز خط الهجوم.

وتقلصت لائحة خط هجوم المنتخب الوطني من خمسة مهاجمين وجه إليهم الزاكي الدعوة إلى مهاجمين فقط، هما يوسف العربي، وعاطف شحشوح هداف الدوري التركي، بينما تعذر على نور الدين لمرابط المشاركة في التجمع التدريبي منذ بدايته بسبب إصابته في آخر مباراة لفريقه.

وسيلتحق لاعبو الرجاء بالمنتخب الوطني مباشرة بعد نهاية الدوري الاحترافي الأحد المقبل، حيث سيتعذر عليهم المشاركة في المباراة الودية الأولى أمام منتخب الموزمبيق وسيشاركون في المباراة الودية الثانية أمام فريق أنغولا في 28 من الشهر الجاري

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد