الريال يذبح كبرياء البايرن برباعية تاريخية …

0 75

مابريس تي في : رضوان قمري

تأهل ريال مدريد الاسباني، إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، بعد تفوقه على مضيفه، بايرن ميونخ الألماني، بأربعة أهداف لصفر، بملعب “أليانز أرينا” بميونخ، وأمام أزيد من 55 ألف متفرج.

حطم ريال مدريد كبرياء بايرن ميونيخ حامل اللقب ، وسحقه برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب أليانز أرينا ، بإياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا ، وكانت نتيجة لقاء الذهاب الأسبوع الماضي قد إنتهت بفوز الريال بهدف نظيف ، ليتأهل الميرينجي إلى نهائي التشامبيونزليج الذي يقام 24 مايو بملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة .

وضح الإنهيار التام لنجوم البايرن منذ البداية ، ولم يظهر أي لاعب في مستواه وسط حالة من التوهان لمدربهم خلال الشوط الأول ، الذي شهد ثلاثية للريال وفشلت طريقة الإستحواذ التي يعتمد عليها البافاري خلال هذا الموسم أمام سرعة هجمات الملكي الذي إستطاع الوصول للنهائي بعد معاناة 12 عاما ، ويقترب من اللقب العاشر بفوزه لأول مرة في التاريخ على بايرن ميونيخ بملعب الفريق الألماني ، أحرز للريال راموس هدفين ( د16 و د 20 ) ورونالدو (د 34 و د 90) .

وتقدم ريال مدريد الإسباني على مضيفة بايرن ميونيخ الألماني، بهدفين نظيفين بعد مرور 30 دقيقة من عمر المباراة، سجلهما مدافع الفريق الملكي، سيرجيو راموس من رأسيتين فى الدقيقتين 16 و20.

هذا في الوقت الذي أضاف النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الهدف الثالث للميرنغي، في الدقيقة 34 من الشوط الأول، والرابع في الدقيقة 90 من عمر اللقاء رافعا رصيده إلى 16 هدفا في موسم واحد من دوري الأبطال، ليدخل بذلك التاريخ كأول لاعب يسجل هذا العدد من الأهداف في موسم واحد في البطولة الأشهر في أوروبا.

وبهذه النتيجة، ضمن الريال تواجده فى المباراة النهائية خاصة أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الملكي بهدف نظيف سجله الفرنسي كريم بنزيما، وليكون مجموع المبارتين هو تفوق ريال مدريد بخمسة أهداف لصفر على الفريق البافاري، حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة الأعرق أوروبيا.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد