الرجاء يعتذر رسميا لـ”الكاف” عن اتهامات الرشوة خوفا من العقوبة

0 100
مابريس تي في : منارة
سارع مسؤولو الرجاء البيضاوي إلى تقديم اعتذار رسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم مع اقتراب موعد جلسة الاستماع إلى مصطفى دحنان، بخصوص الاتهامات التي وجهها إلى أعضاء المكتب التنفيذي لـ”الكاف”.

وأوضح المكتب المسير للرجاء في رسالته إلى “الكاف” ان تصريحات مصطفى دحنان، عضو المكتب المسير للرجاء التي اتهم فيها أعضاء الكف بتلقي رشاوي والخضوع لضغط فريق حوريا كوناكري، في قضية الاعتراض الذي تقدم به الرجاء ضد كمارا، لاعب حوريا كوناكري، واللاعب السابق لفريق النادي المكناسي.

واضطر الرجاء إلى تقديم رسالتين الأولى باسم الرجاء والثانية باسم المكتب المسير للرجاء لتأكيد الاعتذار الرسمي للفريق ومسيره تفاديا لأي عقوبة قد يصدرها الكاف في حق الرجاء أو دحنان.

وكان الأخير قد اتهم أعضاء الاتحاد الإفريقي بتلقي رشاوي والخضوع لضغط مسيري حوريا كوناكري، لرفض اعتراض الرجاء على لاعبهم كمارا، وبالتالي رفض تأهل الرجاء في الدور الثاني لعصبة الأبطال الإفريقية، في تصريح أدلى به لقناة الرياضية، وعلم المكتب التنفيذي للكاف بفحواه عبر قرص مدمج توصلوا به من المغرب.

واستغرب مسيرو الرجاء لتوصل أعضاء الكاف بقرص مدمج لتصريح دحنان من المغرب ما اعتبروه مؤامرة لتعريضه لعقوبة قاسية من الكاف.
   

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد