الرجاء البيضاوي يُقرّر الرفع مِن أسعار تذاكر مباراة “الديربي”

0

يُخطّط الرجاء البيضاوي لكرة القدم لتحقيق مداخيل قياسية خلال مباراة الديربي التي ستجمعه السبت المقبل بغريمه التقليدي الوداد البيضاوي، لذلك قرر مجلس إدارة الفريق الأخضر رفع أسعار تذاكر المباراة التي ستقام على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المغربي للمحترفين.

وحسب مصادر مطلعة فإن الخطوة التي أقدم عليها مسؤولو الفريق الأخضر تهدف إلى توفير موارد مالية تناهز 200 ألف دولار بالاستعانة بجماهير الفريقين البيضاويين التي ينتظر أن تتسابق لاقتناء تذاكر اللقاء.

وأضافت المصادر ذاتها أنه تم تحديد سعر تذاكر المدرجات العادية في 50 درهما رغم أن سعرها الأصلي لا يتعدى 30 درهما، كنا تم رفع سعر تذاكر المنصة المغطاة إلى 100 درهم بدل 80 درهما، أما تذاكر المنصة الرسمية فتم تحديد سعرها في 300 درهم رغم أن سعرها الحقيقي لا يتجاوز 200 درهم.

وقرر الرجاء طبع 40 ألف تذكر لمباراة الديربي، المقرر أن تشهد حضورا جماهيريا كبيرا، بالنظر إلى أهمية المباراة، خصوصا بعد ارتقاء الوداد إلى الصف الرابع في ترتيب الدوري الاحترفي مناصفة مع غريمه الرجاء.

ويرغب حسبان وأعضاء مجلس إدارة الفريق البيضاوي في دفع جماهير الفريق إلى الانخراط في حملة توفير السيولة المالية في خزينة الخضر، مع اقتراب تشكيل لجنة مؤقتة ستسهر على تسيير الفريق، وإيجاد حلول مالية للأزمة.

وينتظر أن تتكرر معاناة جماهير الرجاء مع عملية اقتناء تذاكر الديربي بسبب تجار السوق السوداء الذين اعتادوا على تحقيق مكاسب مالية مهمة من خلال إعادة ترويج تذاكر مباراة الفريقين الأخضر والأحمر في السوق السوداء بأسعار تفوق ثمنها الحقيقي بكثير.​

قد يعجبك ايضا

اترك رد