الخلافات تستعر بين المنخرطين ورئيس أولمبيك آسفي

0

استعرت حدة الخلافات والتصدعات بين انور ادبيرى رئيس نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم ومنخرطي النادي وذلك قبل أسابيع من انطلاق الموسم الجديد يوم 17 اغسطس المقبل.

ويعود سبب الخلاف إلى مطالبة المنخرطين للمكتب المسير الذي يرأسه ادبيرى بالتنحي لانه لم تعد لديه اي صلاحيات قانونية تخول له الشرعية لاتخاذ أي قرارت تهم مستقبل النادي، على خلفية انتهاء ولايته يوم 30 من الشهر المنصرم.

ويعتبر المنخرطون أن أي قرار يتخذه الرئيس الحالي غير قانوني ولايمكن اعتماده لأنه خارج الشرعية، مضيفين أن القرارات يجب أن تتخذ من طرف مكتب جديد منتخب بطريقة قانونية.

وراسل المنخرطون المكتب المديري للنادي مطالبين إياه بالتدخل لالزام المكتب الحالي بعدم اتخاذ اي قرار والاعلان عن موعد انعقاد جمعية عمومية لانتخاب مكتب جديد في أقرب الآجال.

وهدد المنخرطون باللجوء إلى القضاء لإلغاء أي قرار يتخذه المكتب الحالي، كما طالبو المكتب المديري بعدم صرف منحة فرع كرة القدم إلى حين انتخاب مسيرين جدد يسهر ون على تسيير هذا الفرع.

تبقى الاشارة إلى أن فريق اولمبيك اسفي يعاني من أزمة مالية خانقة للغاية بسبب تراكم الديون، وهو من الاندية المطالبة بتقديم ضمانات مالية للاتحاد المغربي من أجل الترخيص له بإبرام تعاقدات جديدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد