الجامعة الملكية المغربية : طاقم مغربي 100في 100

0 412

مابريس تي في : نورالدين الشضمي

 

DSC_1884أعلنالمكتب المديري للجامعة الملكية لكرة الدقم خلال الندوة الصحافية التي انعقدت عشية اليوم على الساعة الخامسة مساء بان الناخب الوطني لاسود الاطلس هو السيد بادو الزاكي بطل من ابطال ملحمة ميكسيكو 1986، والإطار الكفء الذي قاد المنتخب المغربي الى نهاية كاس افريقيا سنة 2004 بتونس، وكاد ان يتاهل الى نهائيات كاس العالم بالمانيا 2006، كما كان وراء اكتشاف مجموعة من المواهب كحجي، خرجة، المختاري، وادو، قيسي وآخرون.

DSC_1914اما الطاقم الفني الذي يضم أطر مغربية 100 في 100 مصطفى حجي وخالد فوهامي كمدرب للحراس وعبد الرزاق العمراني كمعد بدني، كما سيكون امحمد فاخرمدربا للمحليين ومصطفى مديح للمنتخب الأولمبي . وسيتم غدا تقديم الطاقم التقني الذي سيشرف على المنتخبات الوطنية خلال ندوة صحفية في الخامسة عصرا بمقر الجامعه بالرباط.

 

DSC_1908وحدد ملبغ الناخب الوطني في 50 مليون سنتيم وهو الأجر الأقل من كل المدربين الذين تقدمو بعرض قيادة المنتخب, كما وعد بادو زاكي الجماهير المغربية بتقديم أفضل ما لديه ليكون في حسن ظن الشعب المغربي.DSC_1915

استجابت اذن الجامعة للمطلب الشعبي ، فعلى الجماهير المغربية ان تساند بادو الزاكي بدون شرط او قيض، حتى يعيد لنا مكانة الاسود بين أقوياء كرة القدم الافريقية.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد