الاتحاد المغربي يفتح ملف اللاعب ماتيو الكندوزي

0

فتح الاتحاد المغربي لكرة القدم من جديد ملف اللاعب ماتيو الكندوزي، المحترف في صفوف نادي أرسنال الانجليزي، لاقناعه لحمل قميص المنتخب المغربي في المنافسات الرسمية المقبلة.

وعلم "المغرب اليوم" أن الاتخاد المغربي ربط اتصاله بأسرة اللاعب وخصوصا والديه بغية التأثير عليه وتعزيز صفوف الاسود، سيما أن اللاعب ما يزال بامكانه حمل القميص المغربي رغم أنه لعب للمنتخب الفرنسي لاقل من 18 سنة.

ودفع تألق الكنذوزي هيرفي رونار، المدير الفني للمنتخب الوطني، لحث الاتحاد المغربي الإسراع في إقناعه.

واختار اللاعب ماتيو الكندوزي، قميصا برقم 29 بعد انضمامه لنادي ارسنال الانجليزي، وهو الرقم ذاته الذي كان يحمله مواطنه الدولي المغربي السابق مروان الشماخ بالنادي اللندني، الامر الذي اعتبرها متتبعون اشارة من اللاعب الشاب (20 سنة) في اختيار وجهته المستقبلية الدولية.

وكشفت تقارير إعلامية بريطانية، ان صفقة انتقال المغربي ماتيو الكندوزي لصفوف ارسنال الإنجليزي كلفت إدارة الفريق اللندني مبلغ 8 مليون يورو، وكشفت قناة "سكاي سبورتس" أن نادي ارسنال واللاعب ماثيو الكندوزي البالغ، وقعا العقد رسميا في الساعات القليلة الماضية، بعدما أعطى نادي لوريون الفرنسي موافقته على العرض.

واعتبر متتبعون أن اختيار الكندوزي لرقم الشماخ، له دلالة معنوية تشير إلى امكانية اختيار المندوزي لحمل قميص المنتخب المغربي، اذ جس الاتحاد المغربي نبضه قبل مدة، غير أنه طلب مهلة للتفكير في مستقبله.

قد يعجبك ايضا

اترك رد